الأسبوع:
2024-09-09@10:24:18 GMT

بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم

قُتل شاب عاطل على يد أسرة كاملة، بإحدى قرى محافظة الفيوم، وذلك بعدما أضرم النيران في التوك توك الخاص بهم فقرروا الانتقام منه بسبب فعلته فانهالوا عليه ضرباً بالعصى والسكاكين حتى سقط قتيلاً، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، جاء مفاده مقتل شخص في مشاجرة نشبت بينه وبين أشخاص بـ هوارة عدلان التابعة لقرية اللاهون دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة أن الجثة لشخص يدعى، "رمضان م س" 29 عاما - عاطل.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد العربى مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، قاده العقيد معتز اللواج مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة وضم المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد وضاح الصاوى معاون مباحث المركز، وقد كشفت التحريات أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم والذي يدعى "وائل ك م" وشهرته "أبوحديدة" 27 عاما ويعمل سباك، بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهم فى بيع المخدرات.

كما أضافت التحريات، أن المجنى عليه، حاول الانتقام من ابن جارهم، فقام بإضرام النيران في "توك توك" مملوك لأسرة المتهم ما فجر غضبهم، فانتهزوا وجوده بمفرده بعد يومين من الواقعة، وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي والسكاكين، حتى سقط غارقا فى دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة نقله لمستشفى الفيوم العام.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتحفظ عليه لحين الإنتهاء من التحقيقات وضبط مرتكبي الواقعة لتقديمهم للعدالة ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام اخبار الفيوم حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم

يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم، فعاليات جلسات "الدوار" للتوعية المجتمعية، والتى استهدفت السيدات والرجال والفتيات والأطفال في إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية الذى اطلقه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث عقد فرع المجلس بالفيوم، وبمشاركة مديرية الأوقاف بالمحافظة، 26 جلسات دوار على التوازى، استهدفت اجمالى 1300 من السيدات والرجال بقرى مركزي طامية، ومركز الفيوم، وهي قري المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بالمحافظة.

وتأتي فعاليات جلسات "الدوار" في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بقرى حياة كريمة في 20 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأكدت إيمان أحمد زكي، مقررة المجلس القومي للمرأة بالفيوم، أن النقاش داخل الجلسات تضمن موضوعات التعريف بدور المجلس القومي للمرأة في النهوض بأوضاع المرأة المصرية والتنويه عن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروع تنمية الأسرة المصرية، والتي يستهدفان تطوير الريف المصري ورفع وعي المواطن بالقضية السكانية.

وأشارت إلى أن الجلسات تناولت عدة موضوعات من المنظور والناحية الدينية والتشريعية: مثل القضية السكانية، والصحة والحقوق الإنجابية، وأهمية المباعدة بين الأبناء، والتربية السليمة للمراهقين، ورعاية ما قبل الزواج، والأمومة الآمنة والعدالة والإنصاف بين الرجل والمرأة.

وتابعت مقررة المجلس القومي للمرأة، أنه تم إلقاء الضوء على بعض الفتاوى التي تواجه كافة أشكال العنف ضده المرأة: مثل تحريم ختان الإناث باعتباره أحد أشكال العنف الجسدي والنفسي ضد المرأة، ومنع زواج القاصرات لتعدد عواقبه الصحية والاجتماعية والاقتصادية واعتباره نوعا من أنواع الاتجار بالبشر، وأن الإسلام لم يسلب المرأة حرية رأيها، بل أعطاها الحق في إبداء رأيها في اختيار شريك حياتها وجعل موافقتها شرطًا لصحة الزواج، وكفل حقها في التعلم والتعليم والميراث.

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الدرب الأحمر
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية