الثورة نت/
وقع عشرات الآلاف من النشطاء في الولايات المتحدة الأمريكية على عريضة إلكترونية تطالب الكونغرس الأمريكي بوقف إرسال الأسلحة إلى كيان العدو الصهيوني بشكل فوري، لحماية الشعب الفلسطيني من المجازر الصهيونية المستمرة في قطاع غزة.
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، الليلة الماضية، بأن العريضة تمكنت من جمع 134 ألف توقيع من أصل 204 يسعى النشطاء إلى الوصول إليها لإيصال عريضتهم إلى أعضاء الكونغرس وحثهم على فرض حظر فوري لإرسال الأسلحة إلى الكيان الصهيوني لإنهاء الإبادة الجماعية.

والأربعاء، أعلنت وزارة الحرب الصهيونية أن قيمة الأسلحة الأمريكية التي اشترتها من واشنطن منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، بلغت 11 مليار دولار، “عبر عمليات استحواذ دفاعية غير مسبوقة”.
وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن تلك الأسلحة تشمل “سرباً من طائرات F-35، ومحركات دبابات، ومركبات مدرعة، ومركبات قتالية، كما نقلت البعثة آلاف الأطنان من المعدات العسكرية إلى الكيان الصهيوني عبر مئات الرحلات الجوية وعشرات الشحنات البحرية”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

برصاصة في الرأس.. جيش الاحتلال الصهيوني يغتال متضامنة أمريكية جنوبي نابلس بالضفة الغربية (صور+فيديو)

يمانيون../

قتلت متضامنة أجنبية بعد اصابتها اليوم الجمعة برصاص قوات العدو الصهيوني الحي في الرأس في بلدة بيتا جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية، بمقتل متضامنة أجنبية برصاص العدو الحي في الرأس، خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة بيتا الأسبوعية المناهضة للاستيطان، كما أصيب شاب (18 عاما) بشظايا الرصاص الحي في الفخذ.

من جانبها قالت مصادر محلية أن قوات العدو قمعت مسيرة بيتا، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المشاركين، ما أدى إلى مقتل المتضامنة.
وأشارت المصادر إلى أن المتضامنة تحمل الجنسية الأميركية، وهي من أصول تركية، وتتطوع ضمن حملة “فزعة” لدعم وحماية المزارعين الفلسطينيين من انتهاكات العدو والمستوطنين .

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/اغتيال-متضامنة-مع-الشعب-الفلسطيني.mp4

مقالات مشابهة

  • مجموعة متحالفون التي تضم الولايات المتحدة وسويسرا ومصر والسعودية والإمارات والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي تدعو لخفض تصعيد فوري بـ”مناطق حرجة” في السودان
  • ممثلية إيران ترد على مزاعم إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا
  • مديرا الاستخبارات الأمريكية والبريطانية يظهران علنا معا لأول مرة
  • المخابرات الأمريكية تحذر إيران من إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا: تصعيد كبير
  • الأمم المتحدة تدعو لتحقيق موسع في قتل ناشطة أمريكية بالضفة
  • إيران ترد على مزاعم إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا
  • إسبانيا تعلن عن إرسال فوري لمنظومة "هوك" للدفاع الجوي إلى أوكرانيا
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة
  • برصاصة في الرأس.. جيش الاحتلال الصهيوني يغتال متضامنة أمريكية جنوبي نابلس بالضفة الغربية (صور+فيديو)
  • ألمانيا تعتزم إرسال 12 مدفعا ذاتي الحركة إلى أوكرانيا