دشنت إدارة الخدمات الطبية المساندة بمجمع الدمام الطبي، أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي، برنامج وعيادة التأهيل الرئوي ممثلاً بقسم الرعاية التنفسية وبالتعاون مع مركز التأهيل الطبي.
ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى التجمع، ويهدف إلى تحسين جودة حياة المرضى الذين يعانون من أمراض تنفسية مزمنة.
أخبار متعلقة مدير الثروة السمكية بالشرقية: دراسات لتطوير موسم صيد الروبيان وتغيير موعد بدايتهلمدة أسبوع.

. إغلاقات مؤقتة وتحويلات مرورية على طريق أبو حدرية/عاجلوأوضحت إدارة الخدمات الطبية أن البرنامج يهدف إلى مساعدة المرضى على أداء أنشطتهم اليومية بسهولة أكبر، وتقليل الشعور بصعوبة التنفس، وزيادة كفاءة التنفس بشكل عام. كما يساهم البرنامج في تحسين تعافي المرضى من النوبات الرئوية الحادة من خلال مجموعة من التمارين التنفسية والحركية.
ويأتي هذا البرنامج بالتعاون مع أطباء الأمراض الصدرية وقسم التغذية العلاجية وقسم الخدمة الاجتماعية، مما يعكس التوجه نحو تقديم رعاية صحية متكاملة وشاملة للمرضى.
يذكر أن هذا البرنامج هو جزء من جهود شبكة الدمام الصحية المستمرة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين، ولتوفير رعاية صحية ذات جودة عالية تساهم في تحسين حياة المرضى وتعزيز صحتهم العامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الدمام

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج.. الخدمات المقدمة

دشنت "وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج"، وتتبع تلك الوحدة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مباشرة، وجاءت تلك الخطوة ​في إطار حرص الدولة المصرية على الاهتمام بأبنائها من الجاليات المصرية المقيمين بالخارج.

 

 

وتهدف وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج التابعة للهيئة العامة للاستثمار والمناطـق الحرة بشـكل أساسـي إلى تعزيز المشـاركة الاقتصادية للمصريين في الخارج من خلال التواصل الفعال من فريق عمل الوحدة المتخصص لتقديم الدعم الفني طوال فترة المشروع.

 

كما تتطلع الوحدة للتعرف على رغبات الاستثمار الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارج خاصة في ظل توافر مقومات عديدة وفرص واعدة في مصر لتعزيز الاستثمارات .

 

 

الخدمات التي تقدمها وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج 

 

تقديم الدعم الفني والمشورة للمساعدة في اتخاذ قرار الاستثمار من خلال التعريف بنظم الاستثمار المختلفة والحوافز والضمانات المقدمة بقانون الاستثمار المصري.

 

عرض الفرص الاستثمارية بمختلف القطاعات وتيسير الحصول على الخدمات التي تقدمها الهيئة من خلال فروع مراكز خدمات المستثمرين المنتشرة بعدد من محافظات الجمهورية.

 

القيام بدور حلقة الوصل بين المصريين بالخارج والجهات المعنية التي يتم التعامل معها في مصر خلال المراحل المختلفة لممارسه النشاط.

 

القطاعات المستهدفة للاستثمار:-

 

الصناعة

الزراعة

الخدمات اللوجستية

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

الرعاية الصحية

التعليم

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «التعليم الفلسطينية» تعلن تدشين المدارس الافتراضية في قطاع غزة للمرة الأولى
  • الابيض يطلق الثلاثاء المرحلة الأولى من برنامج رعاية
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • تدشين قافلة طبية مجانية بقرية «برج مغيزل» بكفر الشيخ
  • وزير العدل يبحث مع رؤساء محاكم الاستئناف تحسين الخدمات القضائية
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • تفاصيل إنشاء وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج.. الخدمات المقدمة
  • «الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع
  • تدشين مبنى السفارة الليبية الجديد في أديس أبابا
  • الصين تتأهب للمهمة الفضائية الأولى من نوعها في العالم