دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، جدول مباريات كرة القدم المزدحم، مُشيراً إلى أن ذلك قد أثر على أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قام بتوسيع كأس العالم للمنتخبات إلى 48 منتخباً، وكأس العالم للأندية إلى 32 فريقاً، إضافة إلى تغيير نظام دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى زيادة المباريات خلال الموسم الواحد.

وكان مدربون واتحادات كرة القدم قد عارضوا كثرة المباريات، وطالبوا المسؤولين بالاهتمام بصحة اللاعبين.

وفي تصريحات نقلها موقع "يورو سبورت"، قال ليفاندوفسكي: "يكاد يكون من المستحيل أن تظل في قمة مستواك في كلّ مباراة"، مُضيفاً: "لأنك لا تملك الوقت الكافي للراحة، فلا تملك الوقت الكافي للتفكير خارج إطار كرة القدم، نحن بشر، ولسنا آلات".

وأوضح المهاجم البولندي البالغ من العمر 35 عاماً أنه "ربما في النهاية، ستنخفض جودة مباريات كرة القدم قليلاً بسبب كثرة المباريات".

وأكمل: "هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة من ذي قبل، لأن لدينا المزيد من المباريات في دوري أبطال أوروبا، هناك مباريات مع النادي وأيضا مع المنتخب الوطني لذا، سنسافر كثيراً".

وأردف: "سيكون هذا تحدياً كبيراً لكلّ نادٍ ولكل لاعب، لأن التوقعات دائماً عالية جداً، وأنت تلعب كلّ يومين، ويتوقع الناس منك أن تلعب كل مباراة على أعلى مستوى".

ويجري روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه في الفريق الكتالوني جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، استعداداً للموسم المقبل 2025/2024.

إسبانيارياضة كرة القدمنادي برشلونةنشر السبت، 03 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم نادي برشلونة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

تعرف على مباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد اليوم الاثنين الموافق ٢١ أكتوبر ، عدة مباريات مختلفة وذلك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز للسيدات .

وجاء أبرزها مواجهة الأهلي أمام المعادي واليخت ، والزمالك أمام المقاولون العرب ، على تنطلق هذه المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرا وسيتم إذاعة هذه المباريات على قناة اون تايم سبورت .

الجدير بالذكر ، ان الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز للسيدات لموسم 2024/2025 شهدت مواجهات حماسية ونتائج غير متوقعة.

وتعتبر مباراة البنك الأهلي ودلفي الأبرز في الجولة الثالثة، حيث تمكن البنك الأهلي من تحقيق فوز ساحق على مضيفه دلفي بنتيجة 10-0.

حقق فريق المقاولون العرب انتصارًا مريحًا على المصري، حيث انتهت المباراة بفوز المقاولون بنتيجة 6-2

وفي مباراة أخرى، نجح وادي دجلة في الفوز على زد إف سي بنتيجة 3-2، كما حقق الطيران فوزًا كبيرًا على المعادي واليخت بنتيجة 5-2.

ومن جهة أخرى، تم احتساب نتيجة مباراة نادي مسار ضد الاتحاد السكندري بفوز مسار 2-0، وذلك بسبب عدم حضور الاتحاد السكندري لأرض الملعب.

وحقق الأهلي الفوز على مودرن سبورت 1-0.

مقالات مشابهة

  • نتائج مباريات القسم الثاني بدوري كرة القدم للسيدات
  • نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى ميامي
  • دوري كرة القدم النسائية.. ننشر نتائج مباريات الجولة الرابعة من الدوري
  • بوحبيب من الفاتيكان: لسنا هواة حرب ولا بديل عن القرار 1701
  • عذوبة الكلمات وعذاباتها
  • تعرف على مباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات
  • لاوتارو يدخل تاريخ الإنتر
  • العجمة: المنتخب أهم من الأندية وأخشى أن نتخذ قرار صحيح في الوقت الخطأ .. فيديو
  • هل كثرة اللقم تدفع النقم؟.. واعظة الأوقاف توضح 9 حقائق
  • فليك يستقر على تشكيل برشلونة لمواجهة إشبيلية بالليجا.. ليفاندوفسكي في المقدمة