الوحدة نيوز/ كشف الحرس الثوري الايراني ، في بيان ثالث اصدره اليوم السبت بشأن الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني وأدت إلى استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية انه “تم تنفيذ هذه العملية الإرهابية بإطلاق مقذوف قصير المدى من خارج منطقة إقامة الضيوف برأس حربي يزن حوالي سبع كلغ، مع انفجار قوي”.

واضاف البيان وفقا لوكالة تنسيم الايرانية، عقب العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني المجرم والذي أدى إلى استشهاد الشهيد الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ومرافقه، نحيط الشعب الإيراني بما يلي؛
1. لقد خطط لهذا العمل ونفذه الكيان الصهيوني وبدعم من الحكومة الأمريكية المجرمة.
2. نظرا للتحقيقات، تم تنفيذ هذه العملية الإرهابية بإطلاق مقذوف قصير المدى من خارج منطقة إقامة الضيوف برأس حربي يزن حوالي سبعة كلغ، مع انفجار قوي.

وفي الختام يؤكد على أن الثأر لدماء “الشهيد إسماعيل هنية” أمر حتمي، وسيتلقى الكيان الصهيوني الطائش والإرهابي الرد على هذه الجريمة بـ”العقاب الشديد” في الزمان والمكان والنوعية المناسبة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

“هيئة الموسيقى” تكشف عن تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” بلندن

الرياض – هاني البشر
كشفت هيئةُ الموسيقى عن تفاصيل حفل ” روائع الأوركسترا السعودية ” في محطته الرابعة بالعاصمة البريطانية لندن ، وذلك في مؤتمر صحفي عُقد ، اليوم الأحد ، في المركز السعودي للموسيقى بالرياض، بحضور عدد من الإعلاميين و المهتمين بالموسيقى السعودية .

و أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الموسيقى باول باسيفيكو في كلمته الترحيبية على سعي مبادرة “روائع الأوركسترا السعودية ” إلى الارتقاء بالموسيقى السعودية نحو آفاق جديدة، لتكون متاحة للجميع، وتعزيز التواصل بين الثقافات، ومد جسور التفاهم بين شعوب العالم عبر الموسيقى .

و أشار ” باسيفيكو ” إلى النجاح الكبير الذي حققته المبادرة في المكسيك ، و باريس ، و نيويورك ، هو نتيجة دعم صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود وزير الثقافة و رئيس مجلس إدارة هيئة الموسيقى ، و جهود كوكبة من مبدعين الأوركسترا والكورال الوطني السعودي .

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الموسيقى أعلنت في مؤخراً عن المحطة الرابعة لـ ” روائع الأوركسترا السعودية ” في العاصمة البريطانية لندن ، برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان سمو وزير الثقافة رئيس مجلس إدارة هيئة الموسيقى ، في 28 من شهر سبتمبر الجاري ، وذلك في سبيل تحقيق أهداف المبادرة في نقل التراث الغنائي السعودي إلى العالم عبر المشاركات الدولية المتعددة.

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردًا حاسمًا على اغتيال إسماعيل هنية
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • “هيئة الموسيقى” تكشف عن تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” بلندن
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • حبات زجاجية صغيرة تكشف تفاصيل مثيرة عن القمر في “عصر الديناصورات”
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • «حقائق وأسرار» يكشف تفاصيل رفض بلجيكا استضافة مباراة الكيان الصهيوني ببروكسل