مهرجان العلمين.. الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين في نسخته الثانية يشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية التي من المقرر انطلاقتها على مدار الأسبوع، حيث يشارك به عدد كبير من النجوم البارزين بهذا الأسبوع، تتمثل ما بين حفلات ومسرحيات.

ومع تزايد عمليات البحث حول فعاليات مهرجان العلمين في أسبوعه الخامس، ترصدها لكم «الأسبوع» للزوار والمتابعين في التقرير التالي.

مسرحية السندباد أبرز فعاليات مهرجان العلمين الفنية في الأسبوع الخامس

- تبدأ أولى فعاليات مهرجان العلمين في أسبوعه الخامس في 8 أغسطس الجاري لعام 2024، حيث تعرض مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ومن المقرر أن يستمر العرض لـ 3 ليال متواصلة، يقدم خلالها فقرات مسرحية بالتعاون مع موسم الرياض.

مسرحية السندباد

- كما يشهد الأسبوع الخامس لمهرجان العلمين، حفل الميجا ستار النجم عمرو دياب في 9 أغسطس، حيث يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

- وفي يوم السبت 10 أغسطس، يقدم الإعلامي شريف مدكور على المسرح الروماني حفلا للفنانة اللبنانية ديانا حداد، تقدم من خلاله مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي يعشقها الجمهور.

عمرو دياب

- سهرة موسيقية خاصة تقديم المذيعة مها البهنسي: يتم تنظيم الحفل يوم 12 أغسطس المقبل على المسرح الروماني.

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين الجديدة.. جدول فعاليات المسرح الروماني في أغسطس

«هنغني ونرقص».. مهرجان العلمين يروج لحفل رامي جمال الليلة | صورة

موعد عرض مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان كريم عبدالعزيز كريم عبدالعزيز مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مسرحية السندباد السندباد الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان 2024 مهرجان العلمين 2024 تفاصيل مهرجان العلمين عمرو دياب مهرجان العلمين فعالیات مهرجان العلمین الأسبوع الخامس

إقرأ أيضاً:

بعد اقترابه من مستويات قياسية.. هبوط الذهب في نهاية الأسبوع

المناطق_متابعات

شهدت أسعار الذهب انخفاضًا أمس الجمعة بعد اقترابها من أعلى مستوياتها على الإطلاق خلال الجلسة، وذلك بسبب تباين بيانات الوظائف الأمريكية التي أثارت شكوكًا حول مدى احتمال خفض سعر الفائدة في اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الشهر.

وفي المعاملات الفورية، تراجعت أسعار الذهب بنسبة 0.8% لتصل إلى 2495.86 دولار للأونصة بحلول الساعة 17:59 بتوقيت غرينتش، بعد تسجيلها أعلى مستوى لها منذ 20 أغسطس، كما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.7% لتغلق عند 2524.60 دولار.

أخبار قد تهمك استقرار أسعار الذهب عند 2516.00 دولارًا للأوقية قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 6 سبتمبر 2024 - 11:13 صباحًا الذهب يرتفع إلى 2389.42 دولارا للأوقية 8 أغسطس 2024 - 8:40 صباحًا

وأظهر تقرير وزارة العمل الأمريكية زيادة قدرها 142 ألف وظيفة في القطاعات غير الزراعية خلال أغسطس، وهو أقل من التوقعات التي كانت تشير إلى إضافة 160 ألف وظيفة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل بيانات يوليو بالخفض إلى 89 ألف وظيفة، بلغ معدل البطالة 4.2% في أغسطس، وهو مطابق للتوقعات ولكنه أقل من 4.3% في الشهر السابق.

وتتوقع أداة “فيد ووتش” التابعة لمجموعة سي.إم.إي احتمالية بنسبة 73% لخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس هذا الشهر، واحتمالية بنسبة 27% لخفضها بمقدار 50 نقطة أساس، وتعتبر أسعار الفائدة المنخفضة مفيدة لاحتفاظ المستثمرين بالذهب كونه لا يدر عوائد.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة بنسبة 3.1% إلى 27.92 دولار للأونصة، وانخفض البلاتين بنسبة 0.4% إلى 920.55 دولار، وهبط البلاديوم بنسبة 3.1% إلى 913 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • بعد اقترابه من مستويات قياسية.. هبوط الذهب في نهاية الأسبوع
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز