أبوظبي (الاتحاد)
نظمت رابطة المحترفين، ورشة عمل انطلاق الموسم الكروي 2024-2025، في دبي، وحضر الورشة ممثلو الأندية المحترفة الـ14، من مختلف التخصصات المعنية بتنظيم المباريات، بالإضافة إلى مسؤولي المباريات التابعين للرابطة، وممثلي مختلف الإدارات بالرابطة.
وافتتحت الورشة بتكريم نماذج مميزة من ممثلي الأندية المحترفة، حيث تحرص الرابطة على تقدير المميزين ضمن رؤيتها التطويرية لكوار الأندية المحترفة.


وتواصلت فعاليات اليوم الأول من ورشة الموسم الرياضي الجديد، والتي تقام على مدار يومين، بعرض حول الإنجازات التي تم تحقيقها في الجانب التسويقي، البث التلفزيوني والإعلام والمسابقات وتنظيم المباريات، كما ناولت الورشة مستجدات وتعديلات اللوائح في كل من المسابقات، التسويق، البث التلفزيوني والإعلام.
وكانت رابطة المحترفين قد دأبت على التحديث الدوري للوائح بما يتوافق والمعايير العالمية موسم تلو الآخر، في إطار حرصها على تحسين عمليات المباريات، وتطوير منظومة العمل الكروي في عالم الاحتراف.

أخبار ذات صلة الجزيرة يختتم معسكر إسبانيا بتجربة مفيدة أمام ملقا الإمارات يتعاقد مع 12 لاعباً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رابطة المحترفين دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي

إقرأ أيضاً:

تنظيم ورشة عمل عن الذكاء التوليدي بمبادرة «طور وغير» بالقليوبية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات ورشة العمل التدريبية "الذكاء التوليدي"، ضمن مبادرة "طور وغير" والمنفذة تحت رعاية رئاسة الوزراء بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 40 شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أكد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتمكين الشباب تكنولوجيا وخاصة في مجال الذكاء التوليدي، والذي يشكل تطورًا هائلًا بشكل كبير بما يعود بفوائد عديدة على المجتمع والأفراد، وأن مبادرة "طور وغير" تقدم العديد من البرامج والمسارات التدريبية التي تؤهله الشباب لسوق العمل بما يعزز قدراتهم ومهاراتهم في كافة مجالات الحياة وخاصة الذكاء التوليدي.

أدار الورشة غادة سالم مدرب تكنولوجي بالإدارة المركزية لتمكين الشباب، وتضمنت الورشة تعريف الذكاء التوليدي هو أحد أنواع نماذج تعلم الآلة، وهو ليس إنسانًا، ولا يمكنه التفكير أو الإحساس بمشاعر، بل يجيد فقط رصد الأنماط، وأصبح بإمكان الذكاء التوليدي مساعدتنا في إنشاء محتوى جديد، مثل الصور والموسيقى والرموز البرمجية، كما تناولت كيفية استخدامه في حياة الشباب من تنظيم الوقت وتذكير المهام، وتحسين البيئة المنزلية، وتحسين مهارات الكتابة، وتعزيز تجربة الهواتف الذكية، وتخصيص نتائج البحث عبر الإنترنت.

تأتي فعاليات الورشة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وتحت إشراف عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • رابطة دوري المحترفين: لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • التويجري: من وضع الجدول من رابطة المحترفين يجهل بالقوانين .. فيديو
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • «الذكاء التوليدي».. ورشة عمل ضمن مبادرة «طور وغير» بالقليوبية
  • تنظيم ورشة عمل عن الذكاء التوليدي بمبادرة «طور وغير» بالقليوبية
  • الصقري:من الغريب صمت رابطة المحترفين في موضوع مباراة الأهلي الآسيوية..فيديو
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • ورشة "صناعة التمور والدبس" بالقطيف تؤهل 25 مستفيدًا