وعبر رئيس الحكومة أثناء الزيارة ومعه نائبه لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والوزراء بحكومة تصريف الأعمال الإدارة المحلية علي القيسي والتعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب والتعليم الفني والتدريب المهني غازي الأحول ومسؤول الملف الفلسطيني حسن الحمران ومدير مكتب رئيس الحكومة طه السفياني، عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للقائم بأعمال مكتب حماس لدى اليمن معاذ أبو شماله وممثلي حركة الجهاد أحمد بركة والجبهة الديمقراطية خالد خليفة ومن خلالهم إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وقادة فصائل المقاومة باستشهاد المجاهد البارز إسماعيل هنية.

وأكد الدكتور بن حبتور، أن خسارة الأمة وجبهة المقاومة في فقدان إسماعيل هنية، فادحة، حيث كان رمزاً من رموز المقاومة ومثالاً في الثبات والصمود والقوة والتحدي في مواجهة العدو الإسرائيلي المجرم الذي ازداد إجراماً وتوحشاً منذ معركة "طوفان الأقصى" المباركة من خلال عدوانه وحرب الإبادة التي يشنها على قطاع غزة.

وأشار إلى أ اليمن قيادة وحكومة وشعبا سيواصلون دعمهم للقضية الفلسطينية وأبناء غزة الأحرار بمختلف الوسائل المتاحة وتسخير ما لديه من إمكانات لنصرتهم والسعي للتخفيف عنهم.

 

فيما عبر أبو شمالة وبركة وخليفة، عن الشكر والامتنان للدكتور بن حبتور وزملائه على الزيارة الأخوية والإنسانية التي تعكس فيض المشاعر الصادقة لأبناء الشعب اليمني إزاء أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن اغتيال إسماعيل هنية، عزّز من روح المقاومة والصمود والاستبسال في مواجهة العدو الصهيوني والسير على طريق الجهاد حتى تحقيق النصر الموعود .. لافتين إلى أن اليمن بقيادته الثورية جسد أروع الأمثلة في مؤازرة القضية الفلسطينية والمرابطين في قطاع غزة.

وابتهلوا إلى الله عز وجل أن يحفظ اليمن وفلسطين والأمة جمعاء من مخططات وشر الصهاينة والأمريكان وأن يعجل بالنصر الموعود على العدو الغاصب.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: إسماعیل هنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يُعزّي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي

قدّم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم السبت واجب العزاء في وفاة المغفور لها هيرة خليفة خميس الخييلي، والدة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة العين.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن صادق تعازيه ومواساته إلى أبناء الفقيدة وأسرتها، داعياً الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
رافق رئيس الدولة خلال أدائه واجب العزاء، الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار رئيس الدولة.

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردًا حاسمًا على اغتيال إسماعيل هنية
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • رئيس الدولة يُعزّي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • حماس تؤكد: نتنياهو هو من يعطل الصفقة وهو من يتحمل مسؤولية قتل الأسرى
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • سيف بن زايد يعزّي في وفاة هيرة خليفة الخييلي
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • والي الشمالية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عمر النعمان بالقولد – صور