ينطلق مساء اليوم، العرض الختامي لمسرحية «الشهرة» للمخرج خالد جلال على مسرح «يو أرينا» بمهرجان العلمين في دورته الثانية، الذي يشهد تنوعًا كبيرًا في عروضه المسرحية، ما بين شباب المستقبل وكبار نجوم الفن في مصر.

خالد جلال يتحدث عن مسرحية الشهرة

وأوضح المخرج خالد جلال، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «العالم علمين»، أنّ مهرجان العلمين يعد طفرة كبيرة في السياحة والفن المصري، مشددًا على استمتاعه على المستوى الشخصي، بالحالة الفنية والثقافية الكبيرة في مدينة العلمين.

وأضاف أن مسرحية «الشهرة» إحدى إنتاجات مركز الإبداع الفني، الذي نفتخر به دومًا، لأنه يساهم في خروج طاقات ابداعية ومواهب شبابية، وهو ما شهدته عروض الليالي الماضية من خلال فعاليات مهرجان العلمين، لأول مرة.

أحداث مسرحية الشهرة

وتدور أحداث مسرحية «الشهرة» في إطار كوميدي غنائي رومانسي، حول مجموعة من الشباب، يسعون لتحقيق حلمهم في الشهرة والنجومية، ولكنهم يواجهون صراعات مختلفة.

مواعيد وشروط عرض مسرحية الشهرة

وينطلق عرض مسرحية «الشهرة» في تمام الساعة التاسعة مساءً، حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، وغير مسموح باسترجاع أو استبدال التذكرة أو الدخول بعد انطلاق عرضها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال

أشادت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، بالعرض المسرحي حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.

ونشرت داليا البحيري مجموعة صور من كواليس العرض معلقه: «لما تحضر مسرحية للمخرج الكبير صانع النجوم دكتور خالد جلال يبقى خليك متأكد إنك حتشوف عمل فني جديد في كل شيء، حتضحك وتبكي وتنبهر وتحزن وتفكر وتسقف كتير كتير أوي، حتشوف مصر الولادة وتفرح بشبابها الموهوب اللي مفيش منه في أي مكان في العالم، كل اللي ينقصه هو حد يؤمن بيه بجد ويديله شوية إمكانيات بسيطة وشوف أحلى شباب واتفرج على الإبداع».

وأضافت البحيري، قائلة: شكرا دكتور خالد جلال ربنا يسعدك ويوفقك زي ما بتسعد الناس.. انت عظيم شكرا صديقتي الجميلة الإعلامية حنان مفيد فوزي على الدعوة الجميلة، وحقيقي انبسطت جدا جدا بالعرض، وخصوصا بشريف حليم اللي عمل هو وكل زمايله عظمة، حاجة تخوف مسرحية متفوتكوش على مسرح مركز الإبداع في دار الأوبرا المصرية.

واختتمت: سعدت جدا بلقاء صديقي وأخي المخرج الكبير محسن رزق والفنان علاء عيد والشاعر الكبير جمال بخيت والكوميديان الجميل سليمان عيد، والمنتج الكبير جابي خوري ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرجين.. شكرا جزيلا علي اليوم الرائع.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Didi Mahmoud‎‏ (@‏‎daliaelbeheri‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • غداَ.. انطلاق فئة الـ “ثنايا” بمشاركة 1470 مطية
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • "حيث لا يراني أحد" و"ماكبث المصنع" يمثلان مصر بمهرجان القاهرة التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي