أعرب خوان كارلوس باستور، المديره الفني الإسباني للمنتخب المصري لكرة اليد عن رضاءه على اداء اللاعبين في مباراة أمس والفوز على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة  26-25 فى رابع مواجهات المنتخب  المصري بدوري المجموعات بأولمبياد باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس وضمان التأهل إلى ربع النهائى.

باستور يتحدث عن مواجهة الأرجنتين

قال باستور أمس تأخرنا في بداية المباراة وخسرنا العديد من الكرات حيث كانت المباراة صعبة أمام خصم قوي ولكن المهم اننا استطعنا العودة إلي المباراة خطوة بخطوة واستطعنا التقدم والمحافظة على هذا التقدم حتى الثواني الأخيرة من المباراة، وقمنا بالعديد من التغييرات وتغيير التشكيل، لعبنا بشكل جيد جدا في الدقائق الأخيرة بدفاع قوي وهجوم مؤثر.

وأوضح باستور أن مباريات الدور الأول غاية في الصعوبة حيث خضنا عدد كبير من المباريات القوية دون أي راحة بينهم.

ويخوض منتخب اليد المباراة القادمة أمام الأرجنتين لتحديد المراكز يوم الأحد في تمام الساعة الـ 11 صباحًا بتوقيت باريس الثانية عشرة ظهرًا.

محمد علي: سعيد جدا بمساعدة منتخب مصر لكرة اليد تاريخ مواجهات مصر وفرنسا قبل نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

وفيما يخص المباراة القادمة أمام الأرجنتين قال باستور: “لا نملك الكثير من الوقت حيث عدنا من مباراة الأمس في وقت متأخر جدًا واضطررنا إلى بداية العمل ونحن في طريق العودة في الاتوبيس ولا يوجد لدينا سوى اليوم للأعداد لخطة المباراة حيث سنواجه الأرجنتين صباح غد الساعة 11”.

وأكد باستور أن مباراة الأرجنتين لن تكون سهلة فلا يوجد مباراة سهلة في هذه البطولة، ونسعى للفوز في المباراة لضمان المركز الثاني في المجموعة، ولن نعرف الفريق الذي سنقابله في دور ربع النهائي سوى في وقت متأخر من المساء بعد انتهاء جميع المباريات فلا يمكن التنبؤ بنتائج المباريات في ظل قوة الفرق المشاركة.

وأوضح باستور بعد التأهل رسميًا لربع النهائي بدأنا منذ أمس دراسة الفرق التي من المحتمل مقابلتها فمن المهم أن نقوم بعملنا بشكل جيد وتحضير اللاعبين للمباريات، لكن المشكلة أننا لن نعلم الفريق الذي سنقابله في ربع النهائي سوى بعد الساعة ال 10.30 مساء الغد اي بعد انتهاء جميع المباريات.

وعن حالة لاعب المنتخب المصري مهاب سعيد الذي تعرض للإصابة في مباراة الأمس أمام النرويج قال باستور: “بعد إجراء الاشاعات اللازمة تأكد سلامة العمود الفقري للاعب ولكن كان لديه الم شديد في الفخد وسنطمئن عليه بعد استكمال الاشاعات والسونار، والأمر متروك لطبيب المنتخب المصري لكرة اليد دكتور محمد شوقي فهو الذي سيقرر جاهزية اللاعب من عدمه في ربع النهائي فلدينا 4 ايام لدراسة وضعه”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المصري أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس مدرب منتخب مصر ربع النهائی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي» مواعيد مباريات اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وتشهد مباريات اليوم، مواجهات قوية ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

بن رمضان يقود تونس لتجاوز جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا.. فيديو تاريخ مواجهات مصر ضد بوتسوانا قبل صدام تصفيات أمم إفريقيا 2025.. لمن الغلبة؟

السنغال ضد بوروندي 
يلتقي منتخب السنغال أمام منافسه منتخب بوروندي في مواجهة قوية تجمع بينهما، يأمل من خلالها منتخب السنغال في تحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب من حسم الصعود مبكرا.

موعد مباراة السنغال ضد بوروندي 
من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة السنغال ضد بوروندي في تمام الساعة الرابعة عصرا مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

غينيا الاستوائية ضد توجو
يواجه منتخب غينيا نظيره المنتخب التوجولي، في الجولة الثانية من التصفيات، ويأملا في حصد نقاط المباراة للمنافسة على خطف بطاقة الصعود.

موعد مباراة غينيا الاستوائية ضد توجو
من المقرر أن تقام مباراة غينيا الاستوائية ضد توجو، اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النيجر ضد غانا
يحل المنتخب الغاني ضيفا ثقيلا على منتخب النيجر مساء اليوم، في مواجهة ترتجح فيها كافة منتخب غانا بالنظر إلى قوة لاعبيه.

موعد مباراة النيجر ضد غانا 
ستنطلق صافرة بداية مباراة النيجر ضد غانا، اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مدغشقر ضد جزر القمر
يواجه منتخب مدغشقر نظيره منتخب جزر القمر، في الجولة الثانية من التصفيات، ويأملا في حصد نقاط المباراة للمنافسة على خطف بطاقة الصعود.

موعد مباراة مدغشقر ضد جزر القمر
من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة مدغشقر ضد جزر القمر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أوغندا ضد الكونغو
يحل المنتخب الكونغولي ضيفا ثقيلا على منتخب أوغندا مساء اليوم، في مواجهة ترتجح فيها كافة منتخب غانا بالنظر إلى قوة لاعبيه.

موعد مباراة أوغندا ضد الكونغو
من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة أوغندا ضد الكونغو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المغرب ضد ليسوتو
يلتفي منتخب المغرب أمام نظيره منتخب ليسوتو في مواجهة تعتبر سهلة بالنسبة لمنتخب أسود الأطلس، ويسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو
من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب ضد ليسوتو اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أنغولا ضد السودان
يواجه منتخب أنغولا ضد السودان، في الجولة الثانية من التصفيات، ويأملا في حصد نقاط المباراة للمنافسة على خطف بطاقة الصعود.

موعد مباراة أنغولا ضد السودان
من المقرر أن تقام مباراة أنغولا ضد السودان اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جمهورية الكونغو ضد إثيوبيا
يواجه منتخب جمهورية الكونغو أمام منافسه منتخب إثيوبيا، في الجولة الثانية من التصفيات، ويأملا في حصد نقاط المباراة للمنافسة على خطف بطاقة الصعود.

موعد مباراة جمهورية الكونغو ضد إثيوبيا
من المقرر أن تقام مباراة جمهورية الكونغو ضد إثيوبيا اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لتصيفات كأس أمم إفريقيا
تعتبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، هي الناقل الحصري والوحيد للبطولة فس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستتم إذاعة المبارايات عبر شاشتها. 

مقالات مشابهة

  • الفراج يقترح تاريخ إقالة مانشيني وفقًا لجدول المباريات.. فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. أزمة قوية تهدد مباراة مصر وبوتسوانا
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • جرافينبيرش: لعبنا مباراة قوية أمام البوسنة والهرسك
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا