#سواليف

احتشد الآلاف من #المناصرين لفلسطين في #مدينة_نيويورك الأمريكية أمام مقرات وسائل إعلام بارزة من بينها ” #نيويورك_تايمز ” و”نيوز كوربوريشن”، للاحتجاج على تغطيتها المتحيزة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع #غزة، وقدشهدت شوارع المدينة #مسيرة_حاشدة دعما للشعب الفلسطيني.

وأظهرت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل، الجمعة، احتشاد جموع مناصرة لفلسطين أمام مقر صحيفة “نيويورك تايمز”، للتنديد بسياساتها التي وصفوها بأنها منحازة إلى #الاحتلال الإسرائيلي وروايته في #الحرب_الوحشية المتواصلة على غزة.

"From New York to Gaza, globalize the intifada."

Useful idiots in Times Square, waving terrorist organizations' flags in broad daylight and praising Hamas leaders with framed photos.@MEMRIReports pic.twitter.com/UmB44Y4LSl

مقالات ذات صلة “سرايا القدس” تعلن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية في خان يونس 2024/08/03 — Embassy of Israel to the USA (@IsraelinUSA) August 2, 2024

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، فإن #المتظاهرين اتهموا وسائل الإعلام بالتواطؤ في #حرب_الإبادة_الجماعية التي ترتكبها دولة الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الثاني/ أكتوبر الماضي.

????NOW! Huge crowd demonstrates against the genocide in Palestine at the @nytimes headquarters in NYC.

???????? 186,000+ Palestinians have been murdered in these 300 days of Israeli genocide. The @nytimes is complicit in every single one of these deaths.

The @nytimes lies about… pic.twitter.com/6N6PFy9USe

— The People's Forum (@PeoplesForumNYC) August 3, 2024

وشارك ناشطون مناصرون لفلسطين بمسيرة حاشدة جابت شوارع نيويورك مرورا بميدان “تايمز سكوير” الشهير، للمطالبة بوقف حرب الإبادة بشكل فوري.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واتشح العديدون منهم بالكوفية، ورددوا هتافات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه الوحشية في قطاع غزة.

يأتي ذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة وسط تأهب إسرائيلي لرد محتمل من إيران وحزب الله على اغتيال كل من الرئيس الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في طهران، والقيادي في الحزب اللبناني فؤاد شكر في بيروت.
وتتوعد إيران بالرد على اغتيال الاحتلال للشهيد هنية عبر غارة على مكان إقامته في طهران انتهكت السيادة الإيرانية.

وكانت موجة من الغضب والمظاهرات اجتاحت العديد من الدول عبر العالم احتجاجا على اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لإسماعيل هنية بغارة على مقر إقامته في طهران، التي كان يجري زيارة لها للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الإيراني.

ولليوم الـ302 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ39 ألف شهيد، وأكثر من 90 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المناصرين مدينة نيويورك نيويورك تايمز غزة مسيرة حاشدة الاحتلال الحرب الوحشية المتظاهرين حرب الإبادة الجماعية الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال على غزة ورفح

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي يوم الأحد، على مدينتي غزة ورفح جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلي العربي، بأن 4 فلسطينيين استشهدوا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الصبرة جنوب مدينة غزة.
أخبار متعلقة استشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونسجرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيراتاستشهاد 12 فلسطينيًا.. الاحتلال يواصل استهداف أماكن النازحين في غزةكما انتشلت الطواقم الطبية شهيدًا من حي الزيتون جنوب المدينة، وسط قصف جوي ومدفعي متواصل على الحي الذي دمر الاحتلال معظم منازله والبنية التحتية فيه.
وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح في بلدة الشوكة شرق المدينة، في قصف إسرائيلي عنيف استهدف تجمعاً للفلسطينيين.40972 شهيدًاارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 40972 شهيدًا، ونحو 94761 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

31 شهيدًا وعشرات الجرحى .. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على #غزة#اليوم | #فلسطين https://t.co/QzdTY1nQJQ pic.twitter.com/HznLhDv2du— صحيفة اليوم (@alyaum) September 7, 2024
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 33 فلسطينيًا، وإصابة 145 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
واكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في مناطق القطاع كافة، لم تتمكن من انتشالهم لعدم توافر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء في قصف للاحتلال على غزة ورفح
  • استطلاع أجرته نيويورك تايمز: ترامب يتقدم على هاريس بنسبة 48% مقابل 47%
  • استطلاع نيويورك تايمز: المناظرة بين هاريس وترامب يوم الثلاثاء سيكون لها تأثير كبير على السباق الرئاسي
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • مئات الأردنيين يتظاهرون دعما لغزة وتنديدا بدعم واشنطن للاحتلال
  • "نيويورك تايمز": جهاز الأمن الروسي مشتت ومنقسم
  • ارتقاء 33 شهيدًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • لحظة طرد الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير من شاطئ في يافا (فيديو)
  • مئات الأردنيين يتظاهرون في عمان دعما لغزة وتنديدا بدعم واشنطن للاحتلال (شاهد)