صحيفة صدى:
2024-09-09@10:14:16 GMT

ظهور عبادي الجوهر برفقة ابنته مي

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

ظهور عبادي الجوهر برفقة ابنته مي

خاص

نشر عدد رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان والملحن السعودي عبادي الجوهر برفقة ابنته مي، وقد نالت اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أشار بعضهم الى انه تشبهه كثيرا، فكتب متابع: “سبحان الله البنت غالبا تجي على ابوها”، وكتب آخر: “اب عظيم واضح حفظكم الله ورعاكم “.

الموسيقار عبادي الجوهر يعتبر من أهم الملحنين في الوطن العربي بشهادة كبار الفنانين.

وفي أحد البرامج كان يستضيف عبادي اتصل الفنان الكبير وديع الصافي وطلب من عبادي الجوهر أن يلحن له كما أن الفنان خالد عبد الرحمن عرض على عبادي بأن يعطيه بعض من قصائده مقابل لحن من عبادي وأيضًا سبق له أن لحن لنجاة الصغيرة أغنية قد الحروف ولكن نجاة أعلنت اعتزالها وطلب اللحن عدة فنانين وفنانات وتم تقديم الأغنية للفنانة السورية أصالة نصري.

وتزوج عبادي في الثمانينات من نورة سعد الحريقي ورزق ببنتين، الأولى سارة وبها ينادى والثانية مي. عانت زوجته أم سارة من مرض السرطان بداية 2006 وأدخلت العناية المركزة في لندن، لكنه نقلها بالإخلاء الطبي إلى المستشفى العسكري في جدة وتوفيت فجر الجمعة 13 أكتوبر 2006 في شهر رمضان، وبعدها بشهر واحد توفي أخوه الكبير عبد الرحمن، وابتعد عبادي عن الساحة الفنية لعام ونص حتى عاد وبقوة بألبوم الجرح أرحم.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفن عبادي الجوهر منوعات عبادی الجوهر

إقرأ أيضاً:

برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات

شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بصورة لها من الذكريات وهي طفلة برفقة عائلتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “عنبر” على الصورة قائلة:"صورة من الزمن الجميل تجمعني بعائلتي الجميلة".

أحدث أعمال نهال عنبر 

 

ومن ناحية اخري، تشارك الفنانة نهال عنبر، في مسلسل غموض، حيث احتفل صناعه بتصوير أول مشاهده منذ يومين،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تأليف فتحي الجندي، تجسد دور خالة الفنانة إلهام عبد البديع خلال أحداث العمل. 

 آخر أعمال نهال عنبر

 

وكان آخر أعمال نهال عنبر هو مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

وأيضا مسرحية عفاريت عليك مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة" والمسرحية كوميدية وتقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب نهال عنبر، كل من، منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب.

ومسلسل عودة البارون الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.

 

نهال عنبر وسبب خضوعها لعملية في الكتف

وكانت تعرضت نهال عنبر للسقوط في إحدى جولاتها مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية من أعلى الدرج على كتفي، واكتشفت بعدها أصيبت بالقطع الجزئي في وتر الكتف الذي دعا إلى خضوعها لتلك الرحلة الطبية العلاجية، وقالت عنبر ان تلك العملية الجراحية تعد الثانية في نفس الكتف، حيث مر نحو 11 شهرًا على محاولة علاجه بالطرق الطبيعية، مشيرة إلى أن الاطباء اكدو لها ضرورة استكمال العلاج "بالمنظار".

مقالات مشابهة

  • طارق كيال يعلق على بيان ⁧‫الأهلي‬⁩ بشأن أزمة ملعب الجوهر .. فيديو
  • استعداد مبكر
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • تووليت يهدد بتصعيد قضائي ضد «بيراميدز»
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • محمد البريك برفقة سلمان الفرج في تبوك.. فيديو
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له