أعلن حزب الله،‏ استهدافه مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة ‏ميتات ‏بالأسلحة الصاروخية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

حزب الله يعلن استهداف مبنى إسرائيلي في مستعمرة ميتات بالصاوريخ حزب الله يستهدف موقع المرج الإسرائيلى بالأسلحة ‌الصاروخية

وأشار حزب الله إلى تحقيق إصابات مباشرة، عقب الاستهداف، وفي وقت سابق، أعلن حزب الله اللبناني، ظهر اليوم السبت، استشهاد أحد عناصره المهمة في حركة المقاومة اللبنانية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

وزفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي نزيه عبد علي "جون" مواليد عام 1984 من بلدة عيتيت في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

 

هددت إيران، اليوم السبت، بهجمات واسعة لـ حزب الله خلال الفترة القادمة، وذلك ردا علي الهجمات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

 

حزب الله وضربات على إسرائيل


وأكدت إيران أن حزب الله سيختار المزيد من الأهداف والعمق ولن يقتصر رده على الأهداف والأدوات العسكرية، وذلك في رده على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت الممثلية الإيرانية في تصريحات لوكالة مهر الإيرانية: "حتى اليوم، حزب الله كان يركز على الهجمات العسكرية، بمعنى أن العمليات اقتصرت على نقاط حدودية وأهداف ضحلة وعسكرية"، مشددةً على أن هجوم الكيان الصهيوني على ضواحي بيروت واستهداف مبنى سكني كان تجاوزا لهذه الحدود".
وكانت إسرائيل قد أعلنت، الثلاثاء الماضي، اغتيال القيادي البارز في حزب الله، فؤاد شكر، إثر غارة جوية استهدفت مبنى سكنيا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي وقت سابق قال الأمين العام لـ حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في كلمة، خلال جنازة فؤاد شكر، إن المعركة مع إسرائيل دخلت مرحلة جديدة، مضيفًا أن إسرائيل تعرف أي خطوط حمراء تجاوزت وأي عدوان ارتكبت.

وتعهّد نصر الله، بأن الحزب سيرد على اغتيال قائده العسكري، فؤاد شكر، على يد إسرائيل، مؤكدا أن الحزب يبحث عن رد حقيقي وليس شكلي، قائلا: "بيننا وبينكم الأيام والليالي والميدان.

وحول اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، إسماعيل هنية، في العاصمة الإيرانية طهران، قال نصر الله إن هذا الأمر مس بشرف إيران وليس سيادتها فقط، مشددا على أنه يختلف عن قصف القنصلية الإيرانية في دمشق، في شهر أبريل الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله جنود الاحتلال الأسلحة الصاروخية حزب الله اللبناني حركة المقاومة اللبنانية حزب الله

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري يعلن عن استهداف متبادل للسفن بين ايران والكيان الإسرائيلي

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، عن نشوب حرب للسفن بين إيران والكيان الإسرائيلي، من دون أن يوضح متى بدأت هذه الحربة.

وقال اللواء سلامي خلال استقباله الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في مقر مؤسسة خاتم الأنبياء الاقتصادية التابعة للحرس الثوري، إن "لكيان الصهيوني استهدف خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط كي يعيق عملية صادرات النفط".

وأضاف "لقد نفذوا ذلك بشكل مبهم وخفي وغير معلن، ونحن بدورنا قمنا باستهداف 12 سفينة إسرائيلية في شمال المحيط الهندي وأماكن أخرى وعندما استهدفنا السفينة الخامسة للاحتلال، رفعوا أيديهم واستسلموا وقالوا إنهم سيتوقفون عن استهداف سفننا".

مقالات مشابهة

  • أصابوه إصابة مباشرة.. حزب الله يعلن استهداف هذا الموقع الإسرائيلي
  • حزب الله يشن سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة
  • "حزب الله" يستهدف مواقعا عسكرية وجنودا شمالي إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائدي كتيبتين لـ "الجهاد" في دير البلح
  • بعد ظهر اليوم... حزب الله يعلن استهداف هذا الموقع الإسرائيلي
  • الحرس الثوري يعلن عن استهداف متبادل للسفن بين ايران والكيان الإسرائيلي
  • «حزب الله» يستهدف ثكنة زبدين الإسرائيلية جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسة القرن الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ