خيّم الحزن على الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بعد إعلان وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي، التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض، بحسب ما نشره زوجها عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وتحوّلت صفحات عدد من نجوم الفن والإعلام إلى دفتر عزاء ينعون خلالها صديقتهم الراحلة.

وكتب بهجت الحسامي زوج ميريت رحمي عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله تعالى أم أولادي السيدة ميريت وحيد رحمي، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وسوف تقام صلاة الجنازة السبت بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

من هي ميريت رحمي؟

وبحسب الصفحة الشخصية لأسرة وأصدقاء سيدة الأعمال الراحلة، فإنّ ميريت وحيد رحمي هي رئيس مجلس إدارة شركة صني دايز لإدارة الفنادق والمنتجعات ونائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية، كما تشغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، وهي ابنة المستشار وحيد رحمي، رجل الأعمال الذي يترأس إدارة مجموعة فنادق بالبحر الأحمر، ووالدتها تُدعى سلوى رحمي.

ميريت رحمي توفيت نتيجة أزمة صحية شديدة لم يُجر كشف طبيعتها، وحرصت على الحفاظ على خصوصيتها على مواقع التوصل الاجتماعي بتحديد صفحاتها الشخصية للأصدقاء فقط.

آخر عرائس النيل 

وبكلمات مؤثرة، ودّعت الإعلامية لميس الحديدي ميريت رحمي التي جمعتها بها صداقة امتدت لـ25 عامًا، فـ أطلقت عليها لقب «آخر عرائس النيل»، تقول عبر حسابها على إنستجرام: «ميريت رحمي سند أبوها في شغل السياحة، تسأل عن ميريت دايمًا في الغردقة عندها شغل، وفجأة راحت صاحبتي بدون أسباب إلا إرادة الله ولا راد لقضائه، ولا اعتراض لكن وجع غيابك يا صاحبتي كبير، وهقول غياب لأني مش قد الرحيل».

وأضافت لميس الحديدي: «أكيد شايفة يا ميرو حب الناس ودعواتهم وحزنهم وحبهم.. يا ريتك عرفتيه من زمان، ماتخافيش على الولاد يا ميرو بقوا رجالة، ربيتي أحلى رجالة واحنا معاهم لو ربنا ادانا العمر، و يوم فرحهم هنكون هناك بإذن الله، راحت صاحبتي آخر عرايس النيل، بس ما راحتش من قلبي ومن قلوب البنات، لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، هون علينا يا رب وعلى أمها وأبوها وأولادها وأخواتها».

وكتبت الفنانة زينة عبر حسابها على إنستجرام: «لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله الصبر من عندك يارب، مع السلامة يا ميريت هاتوحشيني يا طيبة ياجدعة، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة، يارب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايبك»، كما ودّعتها الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها قائلة: «البقاء لله، وجعتي قلبنا، الله يرحمك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لميس الحديدي بوسي شلبي من هي

إقرأ أيضاً:

تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"

 

مسقط- الرؤية

توج الفارس عمار بن عبدالرحيم البلوشي على الحصان غازي الغوازي، بلقب سباق خريف ظفار الثاني 2024 للقدرة والتحمل محلي عموم لمسافة 100 كم، والذي نظمه الاتحاد العماني للفروسية والسباق وبالتعاون مع لجنة ظفار للفروسية، ضمن فعاليات الفروسية في خريف ظفار 2024، والتي أٌيمت على شاطئ خور الدهاريز بمشاركة 17 خيلًا من مختلف محافظات السلطنة، وذلك بشراكة ودعم من شركة الخنجر للبخور والعطور وبشراكة من قبل مكتب محافظ ظفار، وبلدية ظفار ودائرة المهرجان ببلدية ظفار، وميناء صلالة وشركة مطاحن صلالة، حيث رعى حفل الختام الشيخ محمد بن سعيد جداد.

واشتمل السباق على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى لمسافة 38 كم وأعطيت اللون الأبيض، والمرحلة الثانية لمسافة 38 كم وأعطيت كذلك اللون الأبيض، والمرحلة الثالثة والأخيرة وخصص لها اللون الأصفر لمسافة 24 كم .

وتوج بالمركز الأول الحصان غازي الغوازي على صهوته الفارس عمار بن عبدالرحيم البلوشي للمالك والمدرب حسين بن علي البلوشي، وحقق المركز الثاني الحصان جليسيا والفارس ملهم بن حسن البلوشي والمدرب محمد بن حسن البلوشي والمالك يونس بن مرهون الرحبي، وحصل على المركز الثالث الخيل أرال للفارس أسعد بن أحمد البلوشي والمدرب محمد بن سعيد الكلباني والمالك عبدالله بن سعيد الكلباني.

وفي نهاية السباق، توّج الشيخ محمد بن سعيد جداد رئيس مجلس إدارة شركة الخنجر للبخور والعطور أبطال السباق الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى.

مقالات مشابهة

  • سابالينكا تحرز لقب بطولة أمريكا المفتوحة للمرة الأولى في مسيرتها
  • الكشف عن مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات
  • حنان ترك توجه نصيحة ذهبية لجمهورها
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • لأول مرة في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • لأول في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج