صحيفة عاجل:
2024-09-09@10:07:57 GMT

«أمانة حائل» تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

طرحت أمانة منطقة حائل خلال الربع الثالث من العام الحالي 2024، ‏عددًا من الفرص الاستثمارية، ضمن جهودها في تعزيز استثمارات ‏المنطقة وتمكين القطاع الخاص من الإسهام في الارتقاء بجودة الخدمات ‏المقدمة بالمنطقة.‏

وأوضحت الأمانة أن الفرص الاستثمارية بلغت 33 فرصة استثمارية، ‏شملت مجمعين تجاريين، ومحطة وقود، وكشكاً تجارياً، و‏إنشاء وتشغيل محل تجاري، ومواقع متعددة الاستخدامات، وموقع ‏حاويات لجمع الملابس، وموقعين سكنيين تجاريين، وإنشاء وتشغيل 4 ‏مراكز لصيانة السيارات ، و 3 جسور مشاة ، و 12 صرافة.


وبيّنت أن الفرص الاستثمارية تأتي لتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية ‏الإيرادات بالأمانة، وتنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد ‏الأعمال، داعية الراغبين في الاستثمار إلى التواصل مع وكالة الاستثمار ‏بالأمانة، والاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية وذلك عبر بوابة ‏الاستثمار البلدي "فرص".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: القطاع الخاص أخبار السعودية أمانة منطقة حائل فرص استثمارية بوابة فرص أخر اخبار السعودية الفرص الاستثماریة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.


أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن.

 


 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • «الغرف التجارية»: تحديث خريطة مصر الاستثمارية يسهم في توطين الصناعة
  • “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح
  • بعد زيارة الرئيس.. اقتصادي يوضح الفرص الاستثمارية وطرق الاستفادة من التجربة التركية
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة
  • مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني