كشف الفنان هشام ماجد،عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا،ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


 

وأكد "ماجد" عن وجود جزء ثاني من المسلسل، وبيتم التحضيرات له في الوقت الحالي، وذلك من خلال لقائه في برنامج "سينماتك"،قائلًا: "في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى وإن شاء الله زي ماالجزء الاولاني عجب الناس ده يعجبهم، وهيبقى بنفس الفريق".


 

أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"


 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين،مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالددياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.


 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسدشخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة هشام ماجد خالد دياب وشيرين دياب دراما رمضان أشغال شقة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان يحيى الفخراني لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة، إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

تعرف علي إسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

 

ويعتبر "الأستاذ" هو اسم مسلسل الفخراني الجديد، ويواصل صناع العمل في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

آخر أعمال يحيى الفخراني

 

وكان اخر اعمال الفخراني هو منافسته في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، ولعب شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويدخل في أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

 

كان مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني يشدد علي خصوصية الفنان 

 

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني، كان قد شدد خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، على احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة، معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير، الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية"، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، مضيفا: "الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن". 

   

 

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"