الثورة نت|

نظم قطاع الاتصالات والبريد اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بعنوان “صامدون ومتضامنون مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم”.

وفي الوقفة، التي حضرها وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال المهندس مسفر النمير، ندد المشاركون في الوقفة بالاغتيال الغادر لرئيس حركة حماس الشهيد إسماعيل هنية من قبل الكيان الصهيوني،مؤكدين تضامنهم مع القضية الفلسطينية، وموقفهم الثابت تجاه استعادة كافة حقوق فلسطين المسلوبة وإنهاء الاحتلال.

وردد المشاركون شعارات تؤيد معركة طوفان الأقصى، وتدين الجرائم الوحشية التي ينفذها الكيان الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، ومدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان، استنكر بيان صادر عن الوقفة ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني المجرم حيث يعيشون أقصى وأصعب معاناة على يد الكيان الصهيوني أمام مرأى ومسمع العالم.

وأكد البيان استمرار مسار الجهاد في سبيل الله والذي هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم، مستنكراً تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية منذ ما يزيد عن عشرة أشهر، داعيًا الشعوب الإسلامية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأدان تواطؤ الأنظمة العربية وتبني بعضها لمواقف العدو وتسخير وسائل إعلامها لخدمة العدو الصهيوني والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة.

وأوضح البيان أن جرائم العدو الصهيوني تؤكد اصرار العدو الصهيوني الأمريكي على استمرار جرائم الإبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

كما دعا البيان أحرار العالم لفضح الكيان الصهيوني المجرم وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

حضر الوقفة رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، ورئيسا القطاع المالي بالمؤسسة العامة للاتصالات، محمد السريحي، والفني المهندس محمد المهدي ، والمدير التنفيذي بشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى

الثورة نت/..

واصلت طائرات العدو الصهيوني قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ337 على التوالي من العدوان مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء الفلسطينيين والجرحى٠

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 33 مواطنا فلسطينيا خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية إثر استهداف قوات العدو الصهيوني مراكز النزوح في مختلف مناطق قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام ،أن أربعة فلسطينيين استشهدوا وأصيب 19 أخرين في قصف على خيام النازحين بمدرسة حليمة السعدية في جباليا النزلة شمالي قطاع غزة، بينما استهدف جيش العدو الصهيوني منزلا لعائلة حماد في منطقة العلمي بمخيم جباليا ما أسفر عن استشهاد فلسطينيان وعدد من الجرحى.

وتمكنت طواقم طبية من نقل طفلة فلسطينية شهيدة وسيدة جراء استهداف شقة سكنية لعائلة عوض الله في عمارة الغرباوي بحي النصر غربي مدينة غزة

وفي مدينة غزة ايضا، ارتقى خمسة شهداء فلسطينيين في ثلاث غارات متفرقة شملت ثلاثة شهداء من عائلة ياسين في حي الزيتون جنوب شرق المدينة إضافة إلى شهيد قرب مسجد بدر في نفس الحي وشهيد خامس في حي تل الهوا غربي المدينة.

وارتقى اربعة شهداء فلسطينيين وإصابات بقصف طائرات العدو الصهيوني الطابق الثاني لبرج همام على مدخل مخيم البريج لعائلة عيد وسط القطاع، بينما ارتفع إلى سبعة عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة قصف مدفعي صهيوني على منزل لعائلة شحادة في محيط مسجد الرحمة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام الى إن اربعة فلسطينيين هم سيدتين وطفلين استشهدوا في قصف صهيوني على خيام النازحين في أرض ابو مهادي غرب مخيم النصيرات.

وجدد العدو الصهيوني قصفه المدفعي لشمال مخيم النصيرات، بينما استشهدت سيدتان فلسطينيتان من عائلة بربخ في قصف صهيوني على منطقة قاع القرين جنوب خان يونس.

وارتقى خمسة شهداء فلسطينيين وجرحى جراء قصف صهيوني على منزل يعود لعائلة “قنديل” في شارع اليرموك محيط عمارة جاسر وسط مدينة خانيونس.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين نتيجة قصف صهيوني مدفعي بشكل كبير جداً على عدة مناطق متفرقة من مدينة خانيونس.

وفي رفح، واصل جيش العدو الصهيوني قصف ونسف لمباني سكنية شمال غرب مدينة رفح ،بينما انتشلت طواقم الإسعاف جثامين لثلاثة شهداء فلسطينيين من المدينة .

مقالات مشابهة

  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • قيادي بـ فتح: حكومة نتنياهو تحاول إدامة الاحتلال في غزة وإجبار الشعب الفلسطيني على التهجير والنزوح
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • العدو الصهيوني يواصل إغلاق معابر قطاع غزة لليوم الـ123 على التوالي
  • البيضاء.. مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة