أعلن الفنان حمادة هلال، تأجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «حصل»، والتي كان من المقرر طرحها أمس الجمعة، وذبك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة إثر تعرضهم لحادث سير.

تأجيل طرح أغنية حصل لـ حمادة هلال

وشارك حمادة هلال، عبر حسابه عى موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، وكتب: «اعتذر لكل المنصات الموسيقية، ولجمهوري، لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان حصل وكان المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة أصدقاءنا المنتجين، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة».

حمادة هلال جنازة المنتجين الأربعة

وشيعت جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، أمس الجمعة، بمسقط رأسهم في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز، وأحمد السقا، ومحمد رجب، ومي عمر، ومحمد سامي.

موعد عزاء المنتجين الأربعة

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، غدا الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة يوم الخميس الماضي، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاً«هزود سيشوار».. حمادة هلال يشوق الجمهور لعمل جديد (صورة)

بالروب والسيجارة.. حمادة هلال يروج لأغنيته الجديدة «حصل» | فيديو

بدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمادة هلال الفنان حمادة هلال جديد حمادة هلال وفاة المنتجين الأربعة المنتجین الأربعة فتحی إسماعیل حمادة هلال حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

حكم رد الشبكة والهدايا حال فسخ الخطبة.. اعرف آراء المذاهب الأربعة

«الشبكة» من أهم العناصر التي تتعلق بإتمام الخطوبة والزواج، وفي هذا الصدد يتناول التقرير التالي حكم مصير الشبكة والهدايا في حالة فسخ أحد الطرفين الخطوبة، وقد تناولت هذه المسألة المذاهب الفقهية وحكم الشبكة ما إذا كانت هدية أم هبة، وهو ما أوضحت دار الإفتاء المصرية جانبا منه.

اثار فسخ الخطبة

وعن فسخ الخطبة أوضحت دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الرسمي أن الرأي الراجح من بين الآراء التي اختلف عليها الفقهاء عند فسخ الخطبة هو رد الهدايا، والشبكة، والمهر للخاطب، وتابعت الدار «الهدايا تأخذ حكم الهبه ويجوز استردادها إذا كانت قائمة بعينها، أما إذا هلكت، أو استهلكت فلا حق له في الرجوع من شيء لأن هلاك الهبة مانعه من الرجوع فيها كما أنه لا يجوز طلب مثلها لأنه تسبب في وقوع الضرر عليها».

كما أكدت دار الإفتاء أنه يجب على الخاطب رد ما قدمه لها من هدايا، ومهر، وشبكة، ما كان موجودا عندها دون ما هلك، أو كسر، وعلى المخطوبة الاستجابة لطلبه، ورد بما قدمته له أما إذا كانت الهدايا مستهلكة استهلاك مانع من الرجوع فلا تسترد بذاتها، أو قيمتها.

آراء المذاهب

وبخصوص آراء المذاهب الأربعة في موضوع مصير الشبكة عند فسخ الخطبة اختلف الفقهاء على عدة أقوال فقد أوضحت دار الإفتاء المصرية أن المذهب الحنفي فإن اتباعه يؤمنون بوجوب رد المال إذا كان قليل أو كثير فإن كان قائما أخذه بعينه وإذا هلك أخذ مثله.

لكن جاءت المالكية بالاختلاف على عدة أقوال: «إذا كانت هدايا وكانت موجودة في يدها ترد بعينها وإن هلكت ترد قيمتها أو مثلها، وهو ما يتوافق مع رأي أتباع المذهب الحنفي، أما أصحاب القول الثاني فقالوا بأن يجب ردها إن كانت موجوده في يدها أما إذا هلكت أو كسرت لا ترد مثلها لأنها بحكم الهبة، واتفق المذهب الشافعي والحنبلي في أنه إذا فسخ الخاطب خطبته فليس له حق الحصول على الشبكة والهدايا لأنه تسبب في ضررها، أما إذا كان الفسخ من جهتها فيحصل الخاطب على الشبكة والهدايا».

مقالات مشابهة

  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • حكم رد الشبكة والهدايا حال فسخ الخطبة.. اعرف آراء المذاهب الأربعة
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن