التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وأعضاء الغرفة وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بمطروح واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

حيث تم عرض فيديو عن تاريخ انشاء وجهود الغرفة التجارية بمطروح في خدمة أهالي المحافظة
وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لجهود مشاركة الغرفة التجارية بمطروح في مبادرات تخفيض الأسعار واستمرارها والحرص على دعم جهود المحافظة في التخفيف عن أعباء المواطنين مع التواصل المستمر بالتنسيق والتعاون مديرية التموين بمطروح خاصة وقت اى أزمات ولم تعانى مطروح من نقص اى سلع خلال الفترة الماضية.

بينما أكد وزير التموين حرصه على الزيارة الميدانية لمطروح ولقاء نواب الشعب والغرفة التجارية بالمحافظة ومتابعة جودة الخدمة ومتابعة الأسعار مع دعم وزارة التموين لمواجهة أى احتياجات أو مطالب والتواجد المستمر بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حرصًا على الجودة في الخدمة والتيسير على المواطنين، مع الاستعداد للتوسع في المشروعات والمنافذ وزيادة بالمحافظة والترحيب بكافة المقترحات لخدمة أهالي المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدد من المشروعات والمواقع

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، في مستهل زيارته للمحافظة، لتفقد عدد من المشروعات والمواقع، وعقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ،  وأحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، 
والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وسامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم.

تم خلال اللقاء، بحث عدد من الملفات المهمة المتعلقة بتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وتنظيم عدد من المعارض لبيع السلع بأسعار أقل من مثيلاتها.

اهلا مدارس

ومن المقرر أن يقوم وزير التموين، ومحافظ الفيوم، بتفقد مطاحن وصوامع مصر الوسطى، والمخبز الآلي بالمطحن، ومعرض أهلاً مدارس 2024 بشارع أحمد شوقي، والمجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، وكذا تفقد فرع جملة بطل السلام التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، وموقع المستودع الاستراتيجي التابع لجهاز تنمية التجارة بمنطقة دمو، كما تشمل الزيارة عقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم، وافتتاح مركز الخدمة المطور بمديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزير التموين يتفقد القابضة للصناعات الغذائية للاطمئنان على توافر السلع
  • وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين
  • وزير التموين: الاحتياطي من القمح يكفي لمدة 6 أشهر
  • وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين: إنشاء المستودعات الاستراتيجية ينعكس إيجابا على سعر السلع الغذائية
  • وزير التموين يتفقد مشروع المستودع الاستراتيجي للسلع الأساسية بالفيوم
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدد من المشروعات والمواقع
  • تأمين صحي لـ "بدالي التموين".. غرفة الجيزة تعرض طلبات التجار على وزير التموين