زنقة 20 ا أنس أكتاو

يبدو أن الدولي المغربي نصير مزراوي على وشك الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في خطوة مثيرة في مسيرته الكروية.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، فقد توصل اللاعب المغرب، حسب موقع “فوت ميركاتو” إلى اتفاق كامل مع النادي الإنجليزي، مما دفع ناديه الحالي بايرن ميونيخ إلى منحه الإذن للسفر إلى مانشستر لإتمام الانتقال.

ومن المتوقع أن يسافر مزراوي، البالغ من العمر 26 عامًا، على متن طائرة خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يخضع للفحص الطبي يوم الثلاثاء القادم، حسب ذات المصدر.

وأضاف الموقع المتخصص في أخبار الانتقالات، أن مزراوي وفي حالة اجتيازه للفحص بنجاح، سيتعاقد مع مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

مزراوي، الذي بدأ مسيرته في نادي أياكس أمستردام، لفت انتباه مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، الذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب وأعرب عن أمله في أن يتمكن من الاستفادة منه في المباراة القادمة لكأس الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي، السبت المقبل.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك

يبدو أن الجابوني اَرون بوبيندزا استقر على الانضمام لـ الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إثارة الجدل بشأن مستقبله خلال الساعات القليلة الماضية.

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وكان أحد أندية الدوري الروماني قد تواصل مع المهاجم الجابوني من أجل الانتقال إليه، قبل أن يعلم بأن بوبيندزا وقع عقود انتقاله للفارس الأبيض.

وكشف موقع "I am sport" الروماني، أن المهاجم الجابوني اَرون بوبينزا اختار اللعب للزمالك خلال الموسم الجديد، بعدما أعلن النادي عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح الموقع الروماني أن اللاعب سيحصل على راتب مالي كبير من الزمالك، بعدما تواصل مجلس إدارة الزمالك من أجل معرفة حقيقة ما حدث بشأن تعرض النادي لعقوبات كثيرة بسبب المشاكل العديدة التي تعرض لها النادي من قبل عدد من اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الحصول على البطاقة الدولية للجابوني اَرون بوبينزا، بعدما قام اتحاد الكرة الدولي بمراسلة الزمالك بعد تلقيه خطاب يُفيد وصول بطاقة اللاعب.

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي