التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وأعضاء الغرفة وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بمطروح واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تم عرض فيديو عن تاريخ انشاء وجهود الغرفة التجارية بمطروح في خدمة أهالي المحافظة
وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لجهود مشاركة الغرفة التجارية بمطروح في مبادرات تخفيض الأسعار واستمرارها والحرص على دعم جهود المحافظة في التخفيف عن أعباء المواطنين مع التواصل المستمر بالتنسيق والتعاون مديرية التموين بمطروح خاصة وقت اى أزمات ولم تعانى مطروح من نقص اى سلع خلال الفترة الماضية.

بينما أكد وزير التموين حرصه على الزيارة الميدانية لمطروح ولقاء نواب الشعب والغرفة التجارية بالمحافظة ومتابعة جودة الخدمة ومتابعة الأسعار مع دعم وزارة التموين لمواجهة أى احتياجات أو مطالب والتواجد المستمر بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حرصًا على الجودة في الخدمة والتيسير على المواطنين، مع الاستعداد للتوسع في المشروعات والمنافذ وزيادة بالمحافظة والترحيب بكافة المقترحات لخدمة أهالي المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير التموين وزارة التموين محافظة مطروح وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة إفلاس البنوك التجارية في مناطق سيطرة الحوثيين

شمسان بوست / خاص:

أكدت مصادر مصرفية، قرب إفلاس البنوك التجارية العاملة في مناطق سيطرة الحوثيين جراء استمرار السياسة المالية التي تتبعها الجماعة في مناطقها..


وكشفت المصادر، بأن قرارات البنك المركزي في عدن التي تم إلغاؤها بضغوط خارجية تحت تهديدات الحوثيين، كانت تمثل طوق نجاة لتلك البنوك، التي باتت اليوم على وشك الإفلاس .

وأشارت المصادر  إلى ان استمرار الحوثيين بانتهاج سياسة مصرفية ومالية تهدد العمل المصرفي في مناطق سيطرتها، والتي هي ضمن مخطط خطير ..

واكدت المصادر، بأن البنوك في صنعاء تعاني من أزمة سيولة بسبب عدم ايفاء البنك المركزي في صنعاء لهذه البنوك بالسحب من أرصدتها المستثمرة لديه في أذون الخزانة من بداية الحرب، إلى جانب منع البنك المركزي بصنعاء الأرباح التي كانت تجنيها البنوك من استثمار السيولة في أذون الخزانة..

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  • عاجل.. وزير التموين يتفقد القابضة للصناعات الغذائية للاطمئنان على توافر السلع
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة
  • الغرفة التجارية: معارض عودة المدارس ثمرة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لصالح المواطن
  • ما حقيقة إفلاس البنوك التجارية في مناطق سيطرة الحوثيين
  • وزير التموين: الاحتياطي من القمح يكفي لمدة 6 أشهر
  • وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ينفي الشائعات حول شروط العدالة الاجتماعية ويؤكد استمرار تنقية بطاقات الدعم