احتفلت الفنانة أصالة نصري، بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي الـ 32، داعية لها بالسعادة.

وشاركت أصالة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة شام الذهبي، وعلقت: «كل سنه وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي ياستي يامصدر فخري وأجمل إستثماراتي، كل سنة وأنتي بألف خير ياوطني ياشامي الياسمينة أنتي وزهر الشام أنتي والحلا كله أنتي».

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

وتابعت: «الله يحفظك وأكبر فيكي يازينة الدنيي شامي الله يسعدك قد مابتسعديني وقد مابتطمنيني وكل شي بخير طالما شامي بخير».

ألبوم «ثم أنا» لـ أصالة

يتضمن ألبوم أصالة الجديد، «ثم أنا» 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الفترة الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتأتي أغنية «الكرسي»، من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، بينما أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، وأغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، وتكون أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

اقرأ أيضاً«حقك عليا».. سر اعتذار أصالة لـ أحلام بعد حفلها في إسبانيا

«دنيتي وحبيبي».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها (صور)

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اصالة شام الذهبي جديد أصالة ألبوم ثم أنا لـ أصالة وتوزیع موسیقی من کلمات ثم أنا

إقرأ أيضاً:

رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس تحتفل بعيد صيدنايا (صور)

إحتفلت رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس بالقداس الإلهي في كنيسة مار ميخائيل المدبّر، مناسبة عيد ميلاد والدة الإله، والمعروف بعيد صيدنايا، وذكرى أعجوبة الملاك ميخائيل في كولوسي.

وترأس القدّاس كاهن الرعيّة الأب الياس كرم، وعاونه في الخدمة الشماس عمانوئيل المر بمشاركة حشد كبير من المؤمنين، تقدّمهم نقيب المحامين في بيروت فادي مصري.

بعد تلاوة الإنجيل المقدّس ألقى الأب كرم عظة أضاء فيها على دور القدّيسة مريم في حياة المؤمنين والكنيسة، مركّزًا على طاعتها للكلمة وعلى تواضعها وعفتّها وعلى دورها في مشروع الله الخلاصي، داعيًا الجميع إلى الامتثال بها. كما رفع كرم الصلاة على نيّة السلام في لبنان والعالم أجمع ،ثم توجّه الأب كرم بالمعايدة من جميع الذين اتخذوا من مريم العذراء شفيعةً لهنّ. وكانت كلمة للنقيب مصري في باحة الكنيسة، شدّد فيها أنّ الشويفات عزيزة على قلبه لأنها مدينة والدته وأجداده وتمثّل العيش الواحد والأصالة والوطنية، وهي مدينة العلم والأخلاق والمبادىء وبطل الاستقلال الأمير مجيد ارسلان.

واستذكر مصري أول زيارة له إلى تلة المدبر، حيث  أشعل أضواء السيارة من أجل رفع الصلاة وإكمال القراءات، ووقتها كانت الكنيسة عبارة عن مذبح فقط، وتوقّف عند الجهد الجبّار الذي بُذل من أجل توسيع الكنيسة، كما وأثنى لهذه الغاية على دور الأب كرم الذي امتلك الإرادة والتصمبم لتحقيق ذلك. بعدها توجّه إلى الحاضرين بالقول: وجودكم اليوم أكبر مكافأة له، لأنّه بنى الحجر وساهم في عودة الأهالي إلى مدينتهم وأرض أجدادهم. وأكّد أن عيد والدة الإله يجمع رعايا القرى والبلدات والمجاورة، وأشار الى أهمية المحافظة على تقليد العيد شاكرا الاب كرم ومجلس الرعية لهذه الغاية ودعاهم إلى البقاء متضامنين ومتماسكين من أجل خدمة الكنيسة والإنسان.  بعد القدّاس تمّ تبريك "الهريسة" كتقليد سنوي حرص نقيب المحامين  على تقديمها احتفالًا بالمناسبة.  وفي الختام أقيمت للغاية سهرة قرويّة وفنّية مميّزة، في باحة الكنيسة، أحياها المطرب وائل صعب وفرقته الموسيقيّة.                  

مقالات مشابهة

  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • نجمات الفن يدعمن شام الذهبي بعد واقعة الجيم.. أبرزهن جميلة عوض
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام
  • رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس تحتفل بعيد صيدنايا (صور)
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)