تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح  اليوم السبت خلال زيارته للمحافظة مركز الخدمة المطور بمنطقة الكيلو 4 والاطلاع على ما يقدمه المنفذ من خدمات تموينية ورقمية للتيسير على الأهالي كاستخراج وتجديد بطاقات تموينية وغيرها وتصل اعدادها  بمطروح.


١٣ مركز من سيوة حتي البنجر:

 

كما تفقدا أحد المخابز البلدية بمنطقة علم الروم والوقوف على الطاقة الإنتاجية والاستماع للمواطنين مع الاطمئنان على الالتزام بالجودة وبوزن الرغيف.

كما تفقدا المعرض اللوجيستي لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تصل إلى نسبة 20 %.

وتم مراجعة اسعار السلع السلع الموجودة مع العمل على مزيد من دعم كميات السلع بالمنفذ بشكل دوري.

واستمعا إلي جهود وزارة التموين بمطروح من خلال إقامة المزيد من المبادرات للتخفيف عن المواطنين ومنها المعارض الموسمية
كاهلا رمضان،واهلا مدارس 
بالإضافة إلي مبادرات تخفيض السلع  في جميع المراكز عددهم ٣٥ مبادرة.

كما تفقدا إحدى المجمعات الاستهلاكية، دلتا ماركت بوسط مدينة مرسي مطروح والاستماع لشرح حول السلع الموجودة والتأكيد على دعم مجمعات مطروح بمزيد من منتجات الشركة القابضة كما تفقدا منفذ بيع اللحوم والتأكيد على توافرها دائما،مع العمل المستمر على تطوير تلك المنافذ بالشكل اللائق بالمواطنين.

حيث يوجد بمطروح عدد ٨ فروع للجملة،وعدد ٢٣  مشروع ضمن مشروع جمعيتي،بينما يوجد عدد البدالين التموينيين بمطروح  ١٠٥ بدال تمويني.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جولة مفاجئة علي عدد من المخابز البلديه بمدينة المنصورة وقراها حيث شملت تفقد المخابز ( بمنطقة مبارك بالمنصوره - قرية برق العز - قرية ميت علي ) للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين بالإضافة إلي تفقد مستشفى بني عبيد التخصصي ومستشفي دكرنس  للتأكد من تقديم الخدمات الطبية  للمواطنين وسير العمل داخل المستشفيات.

كما تفقد المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح، والتقي بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها ومنها نقص الأدوية بالمستشفيات.

جاء ذلك بحضور العميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهليه، ومدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

وقال "مرزوق": “الا يلزمه العيش ينزل ياخده”، وشدد علي عدم صرف الخبز الا لمستحقيه وبحد أقصي بطاقتين للفرد الواحد منعا للاتجار برغيف الخبز وعدم حدوث تكدس أمام المخابز.

ووجه " المحافظ " لرئيس مباحث التموين بتحرير محاضر نقص أوزان لعدد من المخابز لعدم التزامهم بالشروط والمواصفات الفنية المطلوب توافرها برغيف الخبز.

وأوضح  " مرزوق " بأنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور المفاجئ علي المخابز يوميًا كل في نطاقه للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات الفنيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من خلال التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.

وأمر " المحافظ " بحسن استقبال المرضي وذويهم وتقديم الخدمة الطبية لهم علي أكمل وجه بداية من دخلوهم إلى الاستقبال وحتي إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية لهم والقضاء علي قوائم الإنتظار.
وصرح اللواء " مرزوق " بأنه قريبًا سيتم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات الصحه والتأمين الصحي بعد شكوي عدد من المرضي والمواطنين من نقص بعض الأدوية، مشيرًا إلي أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحه يبذل قصارى جهده من أجل توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاج إليها مستشفيات وزارة الصحة.

وأكد " المحافظ " علي أن الدولة المصرية تسابق الزمن وتبذل قصاري جهدها لتوفير كافة الخدمات لمواطنيها رغم التحديات الاقتصاديه العالميه التي تواجهها دول العالم ومنها مصر، مشيرًا إلي أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حريص علي توفير حياه كريمه للمواطن المصري.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

جولة المحافظ 1000361999 1000361996 1000361990 1000361993 1000362038 1000361987 1000361981 1000362014 1000362017 1000362005

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع التموينية اليوم الإثنين 9-9-2024 في محافظة المنيا
  • وزير التموين يوجه بتعزيز الإنتاج وتطوير الشركات لضمان توافر السلع بأسعار مناسبة
  • اللامي يشدد على تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطن ولا تهاون مع المتقاعسين عن العمل
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين
  • مصر تتسلم 63 ألف طن قمح لصالح هيئة السلع التموينية من روسيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 8-9-2024 في محافظة المنيا
  • مجلس الوزراء: التعامل مع 1489 شكوى تضرر من ارتفاع أسعار السلع التموينية والتلاعب في وزن الخبز المدعم
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 7-9-2024 في محافظة المنيا
  • «التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه