تتجه الأنظار نحو كلاسيكو الأرض، حيث يواجه فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، استعددا لبداية منافسات الموسم الجديد.

وتأتي هذه المباراة ضمن تحضيرات الفريقين، من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني، الذي يتنافس فيه الفريقين منذ زمن طويل.

وتحمل هذه المواجهة طابع خاص، على الرغم من أنها مباراة ودبة، حيث أعلنت إدارة الملعب الذي سيتضيف المواجهة نفاذ تذاكر الجماهير بالكامل خلال ساعات قليلة من طرحها، الأمر الذي يدل على أهمية المباراة الودية بين الفريقين.

فحص طبي يحسم موقف ثنائي المنتخب الأولمبي من مباراة فرنسا أندية أوروبا تتنافس لضم نجم الأهلي خلال الصيف موعد مباراة برشلونة وريال مدريد


من المحدد أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم الأحد، ضمن إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي ينطلق شهر أغسطس الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد


أعلنت قناة الكويت الرياضية نقل مباراة برشلونة وريال مدريد الودية استعدادا للموسم الجديد، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعدادا للموسم الجديد الدوري الاسباني المنتخب الأولمبي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة برشلونة وریال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

يحل منتخب تونس الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره جامبيا مساء اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 على ملعب "بن محمد العبدي"، وذلك في إطار الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويحتل نسور قرطاج صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب جامبيا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه" الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص) موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تبدأ أحداث مباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

تذاع مباراة تونس ضد جامبيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة