يخضع ثنائي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم، لفحص طبي من أجل حسم المشاركة في المباراة المقبلة أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتعرض كل من أحمد مصطفى زيزو وأسامة فيصل ثنائي منتخب مصر الأولمبي، للإصابة خلال مواجهة منتخب باراجواي، في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

عاجل.. كولر يتواصل مع الخطيب هاتفيًا لحسم الصفقات الجديدة عاجل.. كولر يوافق على رحيل ظهير الأهلي بعد وصول عروض محلية فحص طبي يحسم موقف ثنائي المنتخب الأولمبي من مباراة فرنسا

ومن المقرر أن يحسم طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي، أمر مشاركة الثنائي من عدمه بعد خضوعهما لفحص طبي وتدريبات استشفائية، من أجل حسم مصيرهما من اللحاق بالمباراة المقبلة أمام فرنسا من عدمه.

وشعر أسامه فيصل بإجهاد عضلي وآلام في العضلة الضامة، فيما شكى زيزو من آلام شديدة في العضلة الضامة.

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروبام بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبی

إقرأ أيضاً:

موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وحقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، أمس الجمعة، وذلك في الجولة الأولى من التصفيات.

وشهدت مباراة منتخب مصر مع منتخب كاب فيردي إصابة الثنائي رامي ربيعة مدافع منتخبنا والنادي الأهلي، ومصطفى محمد نجم الفراعنة ومهاجم فريق نانت الفرنسي.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن رامي ربيعة جاهز للمشاركة مع منتخب مصر ضد بوتسوانا بعدما تأكد الجهاز الطبي للفراعنة من عدم تعرضه لإصابة قوية أمام كاب فيردي.

وبالنسبة لمصطفى محمد، فالأقرب هو عدم مشاركة اللاعب مبارة منتخب مصر القادمة أمام بوتسوانا، وذلك ببسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية، وسيخض لفحوصات طبية جديدة لحسم موقفه من اللقاء.

واستهل منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة "23"، وعمر مرموش في الدقيقة "45"، وإبراهيم عادل في الدقيقة "70".

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب فرنسا يسعي لتصحيح المسار أمام بلجيكا.. الموعد والقناة الناقلة
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • تشكيل البرتغال أمام إسكتلندا.. موقف رونالدو
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • موقف متعب الحربي من مباراة الصين
  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة فرنسا وإيطاليا