تباشر نيابة مدينة نصر، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب ملقى في ظروف غامضة بأحد شوارع مدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا بالعثور الغامض على جثة شاب ملقى في شوارع مدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الشاب لقي مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة مسرعة بالفيوم

السيطرة على حريق بمستشفى السادات في المنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع جثة الأسبوع أخبار الحوادث مصرع شاب حوادث الأسبوع حوادث مدينة نصر جثة شاب سقوط شاب من أعلى عقار

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 20 شخصا بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة


وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

بلاغ قسم الشرطة تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحريات تكشف ملابسات مصرع شخص بأكتوبر
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • «في خناقة شوارع».. كواليس حبس المتهمين بقتل «خالهم» في البدرشين
  • مصرع وإصابة 20 شخصا بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • عصابة تخصصت في سرقة السيارات ببدر.. والنيابة تحقق
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • «ومن الحب ما قتل».. شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور