دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت تقارير صحفية إن اللاعب فرانك كيسييه في طريقه للرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، هذا الصيف، والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي أهلي جدة.

وذكر الصحفي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن رسوم صفقة انضمام متوسط الميدان الإيفواري للنادي الصاعد مؤخرًا لدوري الأضواء ستبلغ 15 مليون يورو (16 مليون دولار)، على أن تكون مدتها 3 سنوات حتّى يونيو/ حزيران 2026.

يبلغ كيسييه من العمر 26 عامًا، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيل "الفريق الكتالوني" الذي تُوج بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023/2022.

وانضمّ  كيسييه إلى برشلونة في يوليو/ تمّوز 2022، قادمًا من نادي إسي ميلان الإيطالي، ومنذ ذلك الحين لعب 43 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

على الصعيد الدولي، مثّل منتخب بلاده في 59 مباراة، أحرز خلالها 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وتبلغ القيمة السوقية لكيسييه 25 مليون يورو (27 مليون دولار)، وفقاً لترانسفير ماركت.

السعوديةالدوري السعودينادي برشلونةنشر الثلاثاء، 08 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني

زنقة 20. مالقة

قاد المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريقه ريال بيتيس إلى فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 2-0 أمس الجمعة في افتتاح الدورة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح الزلزولي التقدم لريال بيتيس في الدقيقة 74 إثر متابعته تمريرة عرضية للمدافع البديل هيكتور بيليرين، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بتسديدة قوية أبعدها الحارس خوان سوريانو، فتهيأت أمام المهاجم البرازيلي البديل فيكتور روكي المعار من برشلونة ليتابعها بيمناه من داخل المنطقة (د86).

وحققريال بيتيس فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة، ليرتقي للمركز التاسع مؤقتا برصيد خمس نقاط، فيما مني ليغانيس بخسارته الثانية مقابل فوز واحد وتعادلين، وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

ويلتقي اليوم السبت ريال مايوركا مع فياريال، وإسبانيول مع ألافيس، وإشبيلية مع خيتافي، وريال سوسييداد مع ريال مدريد، وغدا الأحد سلتا فيغو مع بلد الوليد، وجيرونا مع برشلونة، ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا، على أن تختتم الدورة بعد غد الإثنين بلقاء رايو فايكانو مع أوساسونا.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني