محمد حسن (دبي)
واصلت نجمة جودلفين «سندريلاس دريم»، بإشراف شارلي أبلبي وقيادة وليام بيوك، تألقها اللافت في السباقات الأميركية بعد فوزها بلقب ساراتوجا أوكس إنفيتيشينال ستيكس للفئة الثانية بمضمار سارتوجا.
ونجحت ابنة شمردل في إضافة الفوز الثاني في مشاركاتها الأميركية والسادس في مسيرتها، بعد أداء مثير، حيث اندفعت بقوة في الفيرلونج الأخير، متجاوزة الوصيفة «كاثينماريسا»، لتعبر خط النهاية بفارق طول ونصف الطول.


وقال شارلي أبلبي: «تمتاز سندريلاس دريم باتساع خطوتها، وهي ليست الأكبر حجماً، ولكن أسلوبها يتناسب مع المضامير هنا، وتجيد التعامل معها وتبدو أكثر نضجاً مع كل سباق، لكن القلق الوحيد الذي كان يساورنا هو أنها بذلت مجهوداً كبيراً في سباق بيلمونت أوكس، وكنا نتساءل إن كان ذلك سيترك أثراً، من الواضح أنها لم تتأثر».

أخبار ذات صلة 11 خيلاً تخوض «كأس الوثبة» في «رويان» تجريد بطل كأس السعودية من اللقب بعد 4 سنوات!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جودلفين سباقات الخيول الولايات المتحدة الأميركية

إقرأ أيضاً:

«نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد»

محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد» سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً


يخوض «نوتابل سبيتش» نجم جودلفين تحدياً جديداً، الأحد، عبر سباق «بري دي مولان دي لونجشامب»، لمسافة 1600 متر للفئة الأولى، على مضمار لونجشامب، بضواحي العاصمة الفرنسية باريس.
ويسعى «نوتابل سبيتش» لتأكيد جدارته في مسافة الميل، عندما يخوض مواجهة شرسة مع المهر القوي «شارين»، بطل سباق كوين آن ستيكس للفئة الأولى بمضمار أسكوت في يونيو الماضي.
واستطاع «نوتابل سبيتش» حصد لقب سباق 2000 جينيز الإنجليزي للفئة الأولى في مايو، متفوقاً على منافسين أكبر سناً، وكان قد حقق فوزاً رائعاً في سباق ساسكس ستيكس للفئة الأولى في جلورياس جودوود.
ونجح «نوتابل سبيتش» البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل «دباوي»، والفرس «سويفت روز»، في الفوز بخمسة من ستة سباقات، بإشراف المدرب شارلي أبلبي.
وبعد فوزه ثلاث مرات على أرضية اصطناعية، أصبح «نوتابل سبيتش» أول حصان منذ عام 1938، يفوز بسباق 2000 جينيز، من دون أن يشارك في عمر السنتين، حيث تغلب بشكل حاسم على مجموعة تضم الفائزين لاحقاً بسباقات الفئة الأولى «روزاليون»، «سيتي أوف تروي»، و«إينيشيرين».
ويعزز جودلفين حظوظه في سباق بري دو مولان بالحصان «ترايباليست»، الذي يعود إلى مسافة الميل، بإشراف أندريه فابر، بعد محاولة غير ناجحة في سباق السرعة بري دي ريس-أورانجيس للفئة الأولى، بمضمار دوفيل في يوليو.
وحل «ترايباليست» الذي ينحدر من نسل «فرح»، في المركز الثالث، خلف «مودرن جيمس» في سباق بولي دساي دي بولان للفئة الأولى 2022، وحقق خمسة انتصارات في سباقات الفئة الثانية على مسافة الميل، بما في ذلك نسختان متتاليتان من سباق بري دو موجيه للفئة الثانية.
 

مقالات مشابهة

  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • 703 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • 723 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • لماذا غاب موسيالا عن سباق «الكرة الذهبية»؟
  • «نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد»
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51
  • بارالمبياد باريس.. العداء ثلايجية يتأهل لنهائي 100 متر T36
  • كأس حمدان بن راشد ينطلق في «داكس»