وكالة الصحافة الفلسطينية:
2024-09-09@10:01:31 GMT

لجان المقاومة تنعى شهداء طولكرم

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

لجان المقاومة تنعى شهداء طولكرم

غزة - صفا نعت لجان المقاومة في فلسطين، الشهداء الأبطال من قادة مقاومة شعبنا الذين ارتقوا بقصف إسرائيلي غادر استهدفهم شمالي طولكرم. وأكد المكتب الإعلامي للجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن دماء الشهداء ستكون وقودًا لمزيد من العمليات والضربات الموجهة لجنود العدو وقطعان مستوطنيه المجرمين. وقالت إن عمليات الاغتيال الإجرامية بحق مجاهدينا وأبطال شعبنا في طولكرم ستكون حافزًا لكل الأحرار والشباب الثائر في كل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة للمضي قدمًا في المواجهة المفتوحة والمزيد من البذل والتضحية فداءًا للقدس والمسجد الأقصى.

وشددت على أن عمليات الاغتيال والقتل والملاحقة التي يرتكبها الاحتلال بحق المقاومين لن تفلح في كسر إرادة شعبنا، ولن تزيد مقاومينا إلا إصرارًا على مواصلة المقاومة في وجه الغطرسة والاستكبار الإسرائيلي. وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لشعبنا ومقاوميه الأبطال في طولكرم. ودعت كافة أبناء شعبنا إلى تصعيد المقاومة وضرب العدو ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا المغتصبة، وتحويل ترابنا المبارك نارًا وجحيمًا يحرق مشروعهم الاستعماري.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: شهداء طولكرم المقاومة

إقرأ أيضاً:

المجاهدين تنعى الشهيد الأردني "ماهر الحازي" منفذ عملية معبر الكرامة

صفا

نعت حركة المجاهدين الفلسطينية، الشهيد الأردني ماهر ذياب العودات الحازي، منفذ عملية معبر الكرامة النوعية والتي أدت لمقتل 3 صهاينة غاصبين.

وقالت المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن "عملية الشهيد البطل ماهر جاءت لتعبر عن وجدان الأمة وإرادتها الحقيقية التواقة لنصرة فلسطين وتحريرها، والتي كبلتها قيود الأنظمة واتفاقيات التطبيع".

وأوضحت أن "هذه العملية المباركة تأتي لتسقط أوهام التطبيع مع العدو الإسرائيلي، ولتسقط معها محاولات جعل وجود الكيان الإسرائيلي السرطاني وسط الأمة طبيعيًا"، مضيفة: "فلا مكان للكيان الغاصب على أي شبر في أرض أمتنا ومصيره الملاحقة والطرد والزوال".

وشددت المجاهدين أنه "على العدو المجرم والمستوطنين الصهاينة أن يدركوا أن جرائمهم بحق الأبرياء والعزل والاعتداءات المتواصلة بحق المقدسات، لن تبقى دون حساب ورد من كل أحرار وشرفاء الأمة وعليهم انتظار المزيد من الضربات الموجعة".

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • الاحتلال يقتحم طولكرم ومخيم بلاطة ويشتبك مع المقاومة
  • مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق
  • المجاهدين تنعى الشهيد الأردني "ماهر الحازي" منفذ عملية معبر الكرامة
  • حماس تنعى عضو قيادتها في الخارج ناصر أبو ملوح
  • حماس تنعى المهندس أبو ملوح أحد رجالات دعوتها وعضو قيادتها بالخارج
  • العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى
  • حلقة من مسلسل جرائمه المتعمدة.. "لجان المقاومة" تدين اغتيال الاحتلال متضامنة أمريكية
  • الجهاد: جرائم الحرب بالضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة
  • الجهاد: جرائم الحرب في الضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة