حالة من الحزن والصدمة يعيشها الفارس المصري نائل نصار، بعد انسحابه من منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بسبب الإصابة التي تعرض لها حصانه الذي كان سيخوض به منافسات الفردي، ما جعل زوجته جينيفر، نجلة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، للخروج بتعليق حول انسحاب زوجته، ودعمه في هذا الموقف.

أول تعليق من ابنة بيل جيتس على انسحاب زوجها

«خيبة أمل».

. هكذا وصفت جينيفر بيل جيتس ما حدث لزوجها خلال منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي اضطرته للانسحاب من أولمبياد باريس 2024.

وكتبت زوجة نائل نصار عبر خاصية ستوري على حسابها عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»: «الحصان دائما يأتي أولا.. خيبة أمل كبيرة عدم القدرة على دخول المنافسة، ولكني ما زلت فخورة بك يا نائل أنت وفريقك.. بالتوفيق للجميع في منافسات الفردي».

سبب انسحاب نائل نصار من أولمبياد باريس 2024

كان الاتحاد المصري للفروسية أصدر ييانًا رسميًا أعلن خلاله انسحاب نائل نصار لاعب منتخب مصر من منافسات الفروسية بأولمبياد باريس، بسبب إصابة الجواد الخاص به.

وكشف الاتحاد المصري للفروسية في بيانه أنّ لوائح الدورة تمنع استبدال الجواد أو الفارس بعد يوم 31 يوليو، وهو ما يعني نهاية مشاركة مصر في منافسات الفروسية في أولمبياد باريس 2024.

وتزوج نائل نصار من نجلة بيل جيتس في عام 2021، حيث أنجبا ابنتهما ليلى، قبل أن تعلن جينيفر حملها للمرة الثانية في يونيو الماضي، حيث ينتظر الثنائي طفلهما الثاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نائل نصار انسحاب نائل نصار الفروسية أولمبياد باريس أولمبیاد باریس 2024 نائل نصار بیل جیتس

إقرأ أيضاً:

رغم ثروته الهائلة.. بيل جيتس يعترف: أستخدم ChatGPT بانتظام رغم عيوبه

كشف بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت وسابع أغنى رجل في العالم، عن استخدامه المنتظم لتقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT في أبحاثه الشخصية.

في مقابلة موسعة مع موقع The Verge، أوضح جيتس أنه يستعين بروبوت المحادثة الشهير للحصول على شروحات لأسئلة محددة وللمساعدة في الكتابة. هذا الاعتراف يثير الدهشة، خاصة أن جيتس، بثروته الهائلة، يمكنه تمويل فريق كامل من الباحثين ومدققي الحقائق للحصول على أي معلومة يريدها.

المثير للاهتمام أن اعتماد جيتس على ChatGPT يأتي رغم المشاكل المعروفة لهذه التقنية في دقة المعلومات. فظاهرة “الهلوسة” أو “الثرثرة”، كما يُطلق عليها خبراء الذكاء الاصطناعي، تجعل من هذه الروبوتات المحادثة مصدرًا غير موثوق للمعلومات في كثير من الأحيان.

ذو صلة > بيل جيتس: الذكاء الاصطناعي سلاح فعال في مكافحة التغير المناخي

وفي جانب آخر من المقابلة، أكد جيتس أنه لا يزال مستشارًا لمايكروسوفت رغم مغادرته الشركة في 2021 إثر تحقيق في علاقة له مع إحدى الموظفات. وأشار إلى الاستثمارات الضخمة التي تقوم بها مايكروسوفت وغيرها في مجال الذكاء الاصطناعي، مؤكدًا على تعزيز العلاقة مع OpenAI.

تلقي هذه التصريحات الضوء على الدور الخفي الذي يلعبه جيتس في توجيه استراتيجية مايكروسوفت نحو الذكاء الاصطناعي. فوفقًا لتقرير سابق من بزنس إنسايدر، كان لجيتس دور محوري في استثمارات الشركة في هذا المجال وفي الحفاظ على علاقتها مع سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لـ OpenAI.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • رغم ثروته الهائلة.. بيل جيتس يعترف: أستخدم ChatGPT بانتظام رغم عيوبه
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يضيع التأهل المباشر لنهائي منافسات “الكاياك”
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»