أصيب 3 أشخاص بكسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم إثر تعرضهم لحادث دهس سيارة ملاكي مسرعة بطريق مصر الفيوم دائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم سيارة تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث دهس بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل السبع نصب دائرة مركز سنورس ووجود مصابين.

ومن فورها انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه اثناء عبور 3 أشخاص الطريق وإذ بسيارة ملاكي مسرعة تقوم بدهسهم ولإصابتهم بكسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الفيوم حوادث الطرق حادث دهس مستشفى الفيوم

إقرأ أيضاً:

سيدة تتهم شقيقا طليقها بتعذيب أولادهما بالفيوم وأجهزة الأمن تضبطهما

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من القبض على رجل وشقيقته بتهمة القيام بتعذيب أبناء شقيقهما بعزبة يوسف التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم منتهزين فرصة انفصال شقيقهما عن زوجته والعمل بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما انفصل والد الأطفال ويدعي محمود فرج من ناحية عزبة يوسف التابعة لمركز سنورس بالفيوم عن زوجته، وقام برفع قضية يطالب فيها بضم الأطفال له، وقررت محكمة الأسرة بعد الإطلاع على كافة التفاصيل المعيشية للزوجه بالموافقة على ضم الأطفال لحضانة والدهم ليعيش الأطفال في منزل الأب الذي كان يترك أطفاله رفقة شقيقه وشقيقته ويذهب للعمل بالقاهرة، وتعرضوا هؤلاء الأطفال للتعذيب والضرب المبرح من قبل عمهم وعمتهم محدثين بهم بعض الإصابات، فقاموا بإجراء مكالمة هاتفية بوالدتهم يحكوا لها ما يتعرضون له من ضرب وتعذيب، وتوجهت الأم إلى مركز شرطة سنورس وحررت محضر تشتكي فيه تعرض أطفالها للتعذيب من قبل إخوة زوجها، وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من صحة الشكوى تم القبض على المتهمين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبسؤال والد الأطفال نفى قيام أشقائه بتعذيب أبناءه وأنهم فقط كانوا يقوموا بتربيتهم وأن ما حدث من إصابات للطفلة كان دون قصد.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد حسني مريز مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده حضور سيدة مقيمة بعزبة يوسف دائرة المركز تشتكي سوء معاملة أشقاء زوجها لأطفالهما وقيامهما بضربهم وتعذيبهم، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى موقع البلاغ وأمكن ضبط الشخصين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سيدة تتهم شقيقا طليقها بتعذيب أولادهما بالفيوم وأجهزة الأمن تضبطهما
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا