دخل مسئولو النادي الاهلي في مفاوضات جادة مع الفلسطيني عمر فرج، لاعب فريق آيك السويدي، وذلك من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم خط الهجوم الأحمر في الموسم الجديد.

 

وكان مسئولو الاهلي قد فتحوا خطًا من المفاوضات مع عمر فرج قبل أيام قليلة لتدعيم خط هجوم الأحمر في الموسم الجديد، ولتكرار نفس تجربة الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، المتألق حاليًا ضمن صفوف الفريق الأحمر.

 

وكان مسئولو الأحمر قد قطعوا شوطًا كبيرًا في المفاوضات، حيث اقتربوا من ضم اللاعب بشكل رسمي، إلا أن المفاوضات توقفت في الوقت الحالي بسبب عدم الاتفاق حول بعض البنود المادية الخاصة بالصفقة.

 

وبرز اسم مهاجم فلسطيني آخر وهو عدي الدباغ، حيث يتفاوض مسئولو الأحمر في الوقت الحالي مع الثنائي تمهيدًا لضم أحدهما خلال الفترة القادمة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب غدًا الاحد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي عمر فرج وسام أبو علي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد

عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • المملكة تشارك في مفاوضات التجارة بين دول المجلس واندونيسيا
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي
  • تعثر مفاوضات غزة.. التحديات المعقدة في جهود السلام
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • مفاوضات غزة.. تقرير يكشف دور قطر والمباحثات خلف الأبواب المغلقة
  • وثيقة سرية تكشف خطة حماس في مفاوضات صفقة الرهائن
  • نتنياهو يرفع السقف - صحيفة تتحدث عن آخر مستجدات مفاوضات غزة