هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، الفنان محمد رمضان، بسبب تغيبه عن عزاء شقيقته.

مرتضي منصور يهاجم الفنان محمد رمضان

وقال مرتضى منصور، في تصريحات صحفية، عقب عزاء شقيقته: «أختي وفاء، هي اللي شغلت محمد رمضان في التمثيل، لأنها كانت بتشتغل مخرج منفذ في التلفزيون، واسألوا محمد رمضان».

وأضاف منصور: «محمد رمضان، مجاش يعزيني، كل إنسان عنده أصل وده أصله، اسألوا محمد رمضان، مين اللي شغله في التمثيل، وفاء هي اللي شغلته».

وتابع مرتضى منصور: «أحيانًا الشهرة بتجنن والفلوس بتجنن، أسوأ شيء إن الإنسان يجيله مال أو شهرة أو نفوذ وهو مش مستعد فيجيله خلل زي اللي احنا شايفينه ده».

مرتضي منصور وفاة شقيقه مرتضي منصور

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، يوم الاثنين الماضي، وفاة شقيقته دعاء منصور، متأثرة بإصابتها في حادث سير وقع بشارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة، وأقيم عزاء شقيقة رئيس الزمالك السابق، أمس الخميس، في مسجد عمر مكرم.

مرتضي منصور آخر أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية «كبير بلد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي: «أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد».

محمد رمضان

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء حفله في لبنان (فيديو)

«كبير بلد».. محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية (صورة)

«عندما أتيت أنا».. محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان مرتضى منصور المستشار مرتضى منصور مرتضي منصور رمضان وفاة شقيقة مرتضى منصور مرتضی منصور مرتضى منصور محمد رمضان کبیر بلد

إقرأ أيضاً:

شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية

أكد الإعلامي محمد شبانة على وجود خلافات سابقة بين محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالاهلي وبين السويسري كولر المدير الفني في ملف الصفقات.

شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب

وقال خلال تصريحات إعلامية اليوم الأحد : : "محسن صالح كان مختلف مع كولر في ملف الصفقات، وخالد الجوادي مترجم المدرب السابق أعلن أن محمد علي بن رمضان كان هدفًا رئيسيًا للمدير الفني للأهلي".

وتابع: "محسن صالح واضح أنه لم يكن متحمس للصفقات، بالإضافة إلى أنه قال بأنه كيف للاعب في أوروبا أن يوافق على اللعب في مصر، بالرغم أن بن رمضان يتواجد في المجر وليس في الدوريات الخمس الكبرى، كما أن نادي الوداد المغربي قام بضم عناصر عديدة تلعب في أوروبا وآخرها مباي نيانج لاعب ميلان السابق".

وزاد: "الأهلي لا يُقارن مطلقا مع فرينكفاورزي المجري، واسم أي لاعب (بيكبر) عندما يقترن بالقلعة الحمراء، وتصريحات مسئولي الأهلي مع عدم إتمام الصفقة أغضبت جمهور النادي الذي عبر عن استيائه الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • فيلم "ملفات بيبي" يفتح النار على فساد نتنياهو بمهرجان تورنتو السينمائي
  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • النظر في دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور.. غدًا