نوهت الإدارة العامة للمرور بطرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء، وذلك عبر منصة أبشر.

وذكرت الإدارة، عبر تويتر، أن منصة أبشر تمكن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيًّا.

ويمكن للمستفيدين الوصول إلى الخدمة من خلال الدخول لمنصة أبشر واختيار تبويب خدماتي، واختيار أيقونة المرور، ومن ثم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المرور

إقرأ أيضاً:

منصة ⁧أبشرتوضح..خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات

 منصة ⁧أبشرتوضح.. خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات  أصدرت منذ قليل الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بيان هام، بشأن خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية، وذلك من خلال الدخول على منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث أنها تمكن الأفراد من عمية إتمام إجراءات الكفالة بشكل إلكتروني مميز،خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية حيت تعمل تلك الخدمة على توفير الوقت والجهد خلال هذه المرحلة الهامة وفق رؤية المملكة في 2030 خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية.


خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية عبر منصة «‎أبشر أعمال».. خطوات نقل ملكية المركبة من شركة إلى فرد


وأضافت إدارة المرور من خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، أن خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية تتم من خلال خطوات بسيطة وسهلة كما يلي:


الدخول لحساب المستفيد في منصة أبشر.اضغط على أيقونة خدماتي.
الدخول للخدمات العامة.
اختار خدمة الكفالة.
اختيار كفالة جديدة أو استعراض الطلبات.
إدخال بيانات المكفول.
الضغط على أيقونة سداد.
التأكد من إجمالي المبلغ.
إدخال بيانات البطاقة البنكية.
طباعة الرقم المرجعي.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، أن يجب على جميع الراغبين في الكفالة الإلكترونية تنفيذ الخطوات السابق ذكرها بنفس الترتيب، وذلك من اجل نجاح الإجراءات، ويكون ذلك إلكترونيًا دون الذهاب إلى المكاتب التابعة لها خلال المرحلة الحالية، مما يوفر الوقت والجهد على هؤلاء المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية تسعى إدارة المرور خلال هذه الفترة إلى إصدار ونشر العديد من البيانات الهامة للمواطنين والمواطنات السعوديات، وكذلك المقيمين على الأراضي السعودية، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور والأشياء الهامة لهم، والتسهيل عليهم خلال هذه المرحلة وفق رؤية المملكة في 2030، حيث يمكن اتباع الخطوات السابقة من أجل تنفيذ إجراءات الكفالة الإلكترونية.

الإدارة العامة للمرور السعودية عبر منصة أبشر.. ننشر خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية | (تفاصيل) عبر منصة أبشر.. 6 معلومات عن خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية

الإدارة العامة للمرور السعودية من الجهات التي تسعى جاهدة لتطوير جميع خدماتها، وذلك من خلال توفير منصات رقمية متطورة وموثوقة تتيح من خلالها كافة الخدمات والتعاملات والإجراءات بطريقة سهلة وسريعة من المنزل دون حاجة المستخدم للذهاب لأي مكان، كما حددت الإدارة معايير وضوابط خدمة الكفالة الإلكترونية للمرور بالسعودية ليتمكن المستخدم من الاستفادة من هذه الخدمة التي تعتبر من أبرز الخدمات الإلكترونية التي تتيحها الإدارة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تحديد أسعار استبدال اللوحات والسنويات في العراق
  • المرور تحدد تكلفة استبدال اللوحات والسنويات وتنفي وجود رسوم إضافية
  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟
  • تنبيه من «المرور» بشأن الاصطدام المفاجئ على الطرق
  • «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»
  • منصة ⁧أبشرتوضح..خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات
  • «المرور» توضّح خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧أبشر
  • أكثر من 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو الماضي
  • خلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر