تذيل فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي قائمة إيرادات أفلام صيف 2024 منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي مما جعله مهدد بالسحب بعد 7 أسابيع من انطلاقته، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 52 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيما يتصدر قلائمة إيرادات أفلام صيف 2024، فيلم إكس مراتي من بطولة النجم هشام ماجد، والنجمة أمينة خليل، حيث حقق في شباك التذاكر أكثر من 3 مليون جنيها، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاًبعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

بـ 72 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يتذيل شباك تذاكر دور العرض السينمائية

خالد النبوي يوجه رسالة للجمهور بسبب فيلم «أهل الكهف».. ماذا قال؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم السينما فيلم أهل الكهف اهل الكهف أهل الكهف فيلم اهل الكهف أهل الكهف فيلم فيلم أهل الكهف خالد النبوي أحداث فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف فيلم اهل الكهف خالد النبوي أبطال فيلم أهل الكهف احداث فيلم أهل الكهف فيلم قصة أهل الكهف فيلم اهل الكهف عيد الاضحى فيلم اهل الكهف احمد عيد فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: تراجع درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي بسبب تأثير كتلة هوائية

الوطن| رصد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الوضع الجوي السائد بداية من اليوم الإثنين وخلال اليومين القادمين، حيث تتراجع درجات الحرارة من ظهر اليوم على مناطق الشمال الغربي بسبب تأثير كتلة هوائية معتدلة تساعد على تكاثر السحب يتخللها سقوط أمطار متفرقة وتكون الفرصة لسقوط أمطار رعدية جيدة إلى غزيرة أحياناً.

ومن المتوقع أن تشمل فرصة الأمطار الرعدية مناطق الخليج بعض مناطق الشمال الشرقي ومتوقع أن تكون جيدة إلى غزيرة، مما تسبب في جريان الأودية.

ويشار إلى أن درجات الحرارة تكون أكثر اعتدالاً بداية من يوم غد الثلاثاء، على معظم مناطق شمال ليبيا ومناطق غدامس هون الواحات، حيث تكون أقل من معدلاتها الفصلية على بعض المناطق.

الوسوم#المركز الوطني للأرصاد الجوية #حالة الطقس سقوط أمطار ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: تراجع درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي بسبب تأثير كتلة هوائية
  • تراجع أسعار الذهب العالمية اليوم بسبب «بيانات التضخم الأمريكية»
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • بسبب جده وجدته.. ديكلان رايس يكشف سر عدم احتفاله بهدفه في شباك أيرلندا
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • تراجع الناتج الصناعي لألمانيا أكثر من المتوقع في يوليو
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام