قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم " م.ع.م" بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه خمسون ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

 

السجن 10 سنوات لسائق لحيازته مخدر الحشيش في الإسكندرية

 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 8637 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة اول، عندما تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم " م.ع.م" سائق مقيم محافظة المنوفية، بمزاولة نشاطا في الاتجار بالمخدرات بدائرة القسم، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه، وعقب تنفيذ القرار تم القاء القبض عليه بمكان تواجده وبحوزته حقيبة تبين إنه ا تحوي علي عدد 50 طربة حشيش، وبتفتيشه عثر علي مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة  للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسكندرية 10 سنوات لسائق اتجار فى المواد المخدرة 50 طربة حشيش المشدد 10 سنوات جنايات الاسكندرية سائق مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم

زنقة20ا علي التومي

أوقفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، مساء يوم أمس الخميس 05 شتنبر، على مستوى سد المراقبة المرورية المنصب بالمدخل الشرقي للمدينة، مشتبها فيه وذلك من أجل قضية تتعلق بنقل وترويج مخدر الشيرا.

وجرى حسب مصدر أمني مأذون، إيقاف المشتبه فيه وهو على متن حافلة للنقل العمومي متجهة صوب مدينة أسا، وذلك بعد أن أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل أمتعة الحافلة عن حجز 12 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها 960 غراما عثر عليها بداخل حقيبة تخص الموقوف.

إلى ذلك يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذا النشاط الإجرامي.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان