قالت الشرطة اليابانية: "إن مروحية عسكرية يعتقد أنها تابعة للقوات الأمريكية في اليابان قامت بهبوط اضطراري في حقل أرز قرب طوكيو اليوم السبت".
وأضافت أنه لم ترد أي تقارير عن إصاباتن بحسب وكالة "كيودو" اليابانية للأنباء.مشكلة في المحركوتلقت الشرطة اتصال طوارئ صباح اليوم جاء فيه "أن مروحية مكتوب عليها كلمة "بحرية" هبطت في الحقل في إبينا بمقاطعة كاناجاوا التي لا تبعد كثيرًا عن قاعدة أمريكية في اتسوجي.


أخبار متعلقة روسيا تدمر75 مسيرة أوكرانية خلال الليلة الماضيةإصابة 3 من الشرطة وتوقيف 8 أشخاص بعد أعمال شغب في إنجلتراووفقًا لإدارة إطفاء محلية تعاملت مع الحادث، كانت المروحية، التي تقل 12شخصًا، قد واجهت مشكلة في المحرك وهي في طريقها إلى قاعدة في ايواكوني بمقاطعة ياماجوشي جنوب غرب اليابان، قادمة من قاعدة في اتسوجي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس طوكيو طوكيو أمريكا اليابان

إقرأ أيضاً:

الصين وروسيا تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان وأخوتسك

أعلنت وزارة الدفاع الصينية اليوم الاثنين أن روسيا والصين ستجريان مناورات عسكرية مشتركة "نورث إنتراكشن-2024" في بحري اليابان وأخوتسك في سبتمبر ، وفقًا لما أوردته" روسيا اليوم".

رئيس وزراء قرغيزستان: حريصون على تطوير العلاقات مع الصين شولتس يعلن اتفاقه مع زيلينسكي على ضرورة مشاركة روسيا في مؤتمر السلام المقبل


وجاء في البيان: "وفقا للخطة والاتفاقيات السنوية للجانبين الصيني والروسي، سترسل القوات المسلحة الروسية قوات بحرية وجوية في سبتمبر للمشاركة في المناورات الشمالية التي تجريها الصين".
وأضاف البيان أن المناورات ستجري في بحر اليابان وأخوتسك.
وأشار البيان إلى أن "الغرض من هذه المناورات هو تعميق مستوى التعاون الاستراتيجي بين القوات المسلحة الصينية وروسيا وتعزيز قدرتها على الرد المشترك على التهديدات الأمنية".
وفي 15 يوليو الماضي شهد ميناء تشانجيانغ الصيني مراسم افتتاح المناورة البحرية الروسية الصينية التي استمرت حتى 17 يوليو.

يذكر أن أول تمرين بحري مشترك بين البحريتين الروسية والصينية أجري عام 2005 في البحر الأصفر، ومنذ عام 2012 تجري المناورات المشتركة بشكل منتظم في مناطق مختلفة.

وسبق أن أعلنت وزارة الدفاع الصينية أن الدوريات البحرية الصينية الروسية المشتركة في المحيط الهادئ ليست موجهة ضد طرف ثالث.

مقالات مشابهة

  • روسيا والصين تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان
  • الصين وروسيا تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان وأخوتسك
  • هبوط مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
  • هبوط طائرة اضطراريًا خلال رحلة من الهند إلى ألمانيا.. هذا ما حدث
  • منديل ورقي يتسبب في هبوط اضطراري لطائرة هندية في تركيا.. ما القصة؟
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة
  • تركيا.. هبوط اضطراري لطائرة في مطار أرضروم
  • هبوط اضطراري لطائرة في تركيا بسبب رسالة في المرحاض
  • هبوط اضطراري لطائرة بعد تهديد بوجود قنبلة
  • تركيا.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من الهند بعد إنذار بوجود قنبلة