تواصل أفلام موسم صيف 2024 السينمائي صعودها في شباك التذاكر على مدار الأسابيع الماضية، وقد حققت الأفلام إجمالي إيرادات بلغ 4 ملايين و849 ألف جنيه في دور العرض السينمائي عن أمس الجمعة، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

للأسبوع الثاني على التوالي ينجح فيلم إكس مراتي للمخرج معتز التوني في الحفاظ على تواجده في صدارة شباك الإيرادات، وحقق الفيلم عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي قدرت بـ 3.

5 مليون جنيه، أما في المركز الثاني جاء فيلم ولاد رزق 3 للمخرج طارق العريان، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 647 ألف جنيه، لترتفع إيرادات الفيلم الذي حقق منذ عرضه 240 مليون جنيه.

أهل الكهف يتذيل إيرادات السينما المصرية بـ 52 ألف جنيه 

المركز الثالث في قائمة الإيرادات المصرية من نصيب فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، وقد حقق الفيلم 340 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم عصابة المكس، الذي حقق 118 ألف جنيه، وبفارق ضئيل يأتي فيلم المركز الخامس جوازة توكسيك وهو الفيلم الذي حقق 113 ألف جنيه، ويظل فيلم أهل الكهف للمخرج عمرو عرفة في المركز السادس والأخير بـ52 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي إيرادات فيلم إكس مراتي فيلم ولاد رزق 3 إيرادات ولاد رزق 3 فيلم أهل الكهف فيلم اللعب مع العيال ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تفاعلا، بعدما كشف عن نفاد تذاكر مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستُقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الخميس: "نفدت جميع تذاكر المواجهة التاريخية بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، ملعب المملكة أرينا".

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في منشور سابق، الخميس: "في الرياض، قمة الكرة الإفريقية تجمع الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، المملكة أرينا، 27 سبتمبر".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع تدوينة تركي آل الشيخ، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق، أنه سيتم بالتعاون مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المصريين.

مقالات مشابهة

  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • اليوم..اختتام مهرجان البندقية السينمائي الدولي في نسخته الـ81
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • أهم 5 أفلام إفريقية ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر