كشفت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم السبت، عن تعليق الرحلات من العاصمة اللبنانية «بيروت» اعتبارًا من الاثنين المقبل الموافق 5 أغسطس 2024.

وأوضحت الخطوط الجوية الكويتية في بيان: «أنه سيتم تشغيل آخر رحلاتها من بيروت إلى الكويت، غد الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، وذلك للمسافرين الراغبين بالعودة».

وتابع البيان: «أنه سيتم البدء بقبول الركاب قبل موعد إقلاع الرحلة بأربع ساعات أو التعديل على مواعيد الحجز من خلال قنوات حجوزات التذاكر التابعة للخطوط الجوية أو التواصل عبر الواتساب».

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة الأنباء البريطانية «رويترز»، يوم الأحد، أن شركة طيران «الشرق الأوسط» اللبنانية ترجئ عودة بعض الرحلات من مساء الأحد الموافق 28 يوليو 2024، حتى صباح يوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024.

وجائت تلك القرارات بعدما سقط صاروخ، أمس السبت الموافق 27 يوليو 2024، على هضبة الجولان المحتلة بـ«مجدل شمس»، مما أدى إلى مقتل 12 إسرائيليا وإصابة أكثر من 30 آخرين، وتسبب هذا الحادث في تصاعد التوترات على الجبهة الشمالية بين لبنان وإسرائيل.

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بعد وقوع الحادث في قرية «مجدل الشمس»: «إن حزب الله اللبناني سيدفع ثمنًا باهظًا للهجوم الصاروخي، الذي تسبب في مقتل أطفال في هضبة الجولان المحتلة»

وكشف ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن إجراء محادثة بين نتنياهو مع زعيم الطائفة الدرزية، فيما أعرب عن صدمته لوقوع الحادث بـ«مجدل شمس».

اقرأ أيضاًالطيران المدني في مطار رفيق الحريري ينفي إلغاء جميع الرحلات بمطار بيروت

جوتيريش: الهجمات في الجولان وجنوب بيروت وطهران «تصعيد خطير»

محمد رمضان يكشف مصير حفله في بيروت ويوجه رسالة للبنانيين (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل قوات الاحتلال لبنان الكويت اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله إسماعيل هنية طهران الحدود اللبنانية اسماعيل هنية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حفيدة إسماعيل هنية صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان هنية أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان مسيرات حزب الله مسيرات لبنان اغتيال إسماعيل هنية اغتيال هنية مقتل إسماعيل هنية عائلة إسماعيل هنية زيارة اسماعيل هنية حماس اسماعيل هنية تصريحات اسماعيل هنية اسماعيل هنيه اغتيال اسماعيل هنية اسماعيل هنية اغتيال اسماعيل هنية اليوم اسماعيل هنية في ايران اسماعيل هنية ايران عائلة اسماعيل هنية استشهاد اسماعيل هنية مقتل اسماعيل هنية أحفاد اسماعيل هنية اسماعيل هنية في طهران من هو اسماعيل هنية اغتيال اسماعيل هنيه تنعي إسماعيل هنية اسماعيل هنية الجزيرة الخطوط الجوية الكويتية

إقرأ أيضاً:

عمل فردي.. الداخلية الأردنية تعلن نتائج تحقيقاتها بحادث إطلاق النار عند معبر اللنبي واسم المنفذ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قالت وزارة الداخلية الأردنية، الأحد، إن التحقيقات الأوليّة في حادثة إطلاق النار في الجانب الآخر من جسر الملك حسين، أكدت أن مطلق النار هو مواطن أردني اسمه ماهر ذياب حسين الجازي من سكان منطقة الحسينية في محافظة معان.

وكانت خدمات الطوارئ الإسرائيلية قالت في وقت سابق، الأحد، إن 3 أشخاص قتلوا في إطلاق نار عند معبر جسر اللنبي على الحدود الإسرائيلية- الأردنية.

وأضافت وزارة الداخلية الأردنية في بيان أن منفذ عملية إطلاق النار "كان عبر الجسر سائقا لمركبة شحن تحمل بضائع تجارية من الأردن إلى الضفة الغربيّة"، بحسب ما نقلت عنها وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأكدت الوزارة في بيانها، أن "النتائج الأوليّة للتحقيق تشير إلى أن الحادث هو عمل فردي، وأن التحقيقات مستمرة للوصول الى تفاصيل الحادث كافة"، طبقا لما أوردت وكالة "بترا".

وقالت الوزارة إنه "يجري التنسيق بين الجهات المعنيّة لاستلام جثة منفذ العملية ليصار إلى دفنها في الأردن".

كما أكدت وزارة الداخلية الأردنية، أنه "أُفرج عن كل السائقين الأردنيين الذين تم التحقيق معهم بعد الحادث، وعادت أكثر من 100 شاحنة إلى المملكة بشكل متتابع نهار الأحد"، بحسب البيان.

وأشارت وزارة الداخلية الأردنية إلى أن "الجهات المعنيّة تتابع أيضا مسألة إغلاق الجسر بعد الحادثة"، بحسب وكالة "بترا".

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في الكويت اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • تنسيق الجامعات 2024.. «التعليم العالي» تعلن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • القاهرة 34 درجة.. الأرصاد تعلن طقس الاثنين بدرجات الحرارة والظواهر الجوية
  • عمل فردي.. الداخلية الأردنية تعلن نتائج تحقيقاتها بحادث إطلاق النار عند معبر اللنبي واسم المنفذ
  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • ارتفاع عدد ركاب الرحلات الجوية الدولية بكوريا 19.9% في العطلة الصيفية
  • تعليق الدراسة "مؤقتا" بسبب الأحوال الجوية في زاكورة