يترقب المستفيدون من دعم حساب المواطن موعد نزول الدفعة 81 لشهر أغسطس الجاري، والمرتقب إيداعها خلال أيام وفقا لموعد نزول الدعم الذي حدده البرنامج.

حساب المواطن

وبالتزامن مع اقتراب نزول الدفعة 81 من حساب المواطن، أوضح البرنامج موقف المستفيدين بعد قبول اعتراضهم، حيث أكد أنه إذا تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ 10 يوليو الماضي، سيتم دراسة الأهلية وإبلاغ المستفيد باستيفاء شروط الأهلية عن طريق حسابه ( دراسة الأهلية ) ضمن دورة الأهلية لشهر سبتمبر المقبل، ولن تشمله دفعة شهر أغسطس.

في حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ " 10 يوليو " سيتم دراسة الأهلية وإبلاغك بإستيفائك لشروط الأهلية عن طريق حسابك ( دراسة الأهلية ) ضمن دورة الأهلية لشهر " سبتمبر"ولن تشملك دفعة شهر"اغسطس"، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) August 2, 2024

ذكر برنامج حساب المواطن، اليوم السبت، أن مبالغ دفعة شهر أغسطس لم تصدر حتى الآن، موضحا أنه في حالة صدور نتيجة الأهلية "مؤهل" لأحد المستفيدين بتاريخ 24-7-2024 وكان مستحقا سيشمله الدعم بتاريخ "11 أغسطس"، ولمعرفة قيمة الاستحقاق يمكنك استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

حساب المواطن 81

وعن موعد نزول حساب المواطن، أوضح البرنامج أنه لم تصدر مبالغ دفعة شهر أغسطس المقبل، موضحا أنه في حال كان المستفيد مستحقا سيشمله الدعم بتاريخ 11 أغسطس المقبل ، ولمعرفة قيمة استحقاقك يمكنك استخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

ويتم إيداع حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولتزامن اليوم العاشر من شهر أغسطس 2024 مع يوم السبت الذي هو عطلة رسمية سيتم إيداع الدعم للمستفيدين في اليوم التالي، وهو يوم الأحد 11 أغسطس 2024.

ويتيح حساب المواطن للمستفيدين إمكانية تقديم اعتراض أهلية، وذلك في حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل"، يلزم المستفيد التوجه لحسابه وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال (دراسة الأهلية، تقديم اعتراض) وذلك بعد تحديث بياناته طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة قصاها 90 يوما من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: دعم حساب المواطن موعد نزول حساب المواطن إيداع حساب المواطن حساب المواطن برنامج حساب المواطن دعم حساب المواطن اعتراض حساب المواطن قبول اعتراض حساب المواطن حساب المواطن 81 دراسة الأهلیة حساب المواطن شهر أغسطس دفعة شهر

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقيّ المتواجد في البصرةِ، تحسُّنَ حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان.

وقال الموسوي، ان ايمن حسين تعرض إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت.
‏‎

واشار الى انه من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • حساب المواطن يسيطر على مؤشرات جوجل مع اقتراب نزول الدعم
  • حقيقة زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن سبتمبر 2024
  • “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024
  • موعد إيداع دفعة 82 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024
  • ما هي إجراءات وشروط إضافة مولود جديد في حساب المواطن 1446.. وزارة الموارد تجيب بوضوح
  • عاجل.. حقيقة صرف مكرمة ملكية ألف ريال للمسجلين في حساب المواطن
  • مد فترة قبول طلبات الالتحاق برواق العلوم الشرعية والعربية
  • السعودية.. حقيقة إلغاء حساب المواطن واستبداله ببرنامج جديد
  • التضامن: تدريب فرق العمل بالخط الساخن لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين