أصيب 4 أشقاء في مشاجرة على خلفية خلافات مالية فيما بينهما بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بقري دسيا بمركز الفيوم، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين أن مشاجرة نشبت بين 5 أشقاء طرفين الطرف الأول ثلاثة اشقاء والطرف الثاني شقيقين بقرية دسيا التابعة لدائرة المركز، بسبب خلافات مالية، وأسفرت عن إصابة 4 أشقاء بمشاجرة بالعصا والشوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وتم ضبط الطرفين وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شاب في مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مشاجرة خلافات مالية مشاجرة بالعصا الشوم

إقرأ أيضاً:

تحرير 25 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بطنطا

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ ومديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً.

وشنت حملة تفتيشية مفاجئة فجر اليوم على المخابز البلدية  بقرى سبرباى ومنشأة الأوقاف وميت السودان بمركز طنطا ،والتي اسفرت عن تحرير 25 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ، جاء ذلك استجابة فورية لأهالي مركز ومدينة طنطا .

ونجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية، في تحريرعدد من المحاضر لمخابز بناحية سبرباى ،نقص وزن 9 جرام، وانتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، نقص وزن 9 جرام ، نقص وزن 12 جرام ،خبز غير مطابق للمواصفات ، كما تم تحرير محضر لمخبز بمنشأه الاوقاف لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و مخبز بناحية ميت السودان انتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .

وأكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدء عملها يوميا من الخامسة فجرا؛ لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

وأِشار الجندي، إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • تحرير 25 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بطنطا
  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة مخدرات بالخانكة لأكتوبر المقبل
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • عملوله عاهة مستديمة.. سجن 3 أشقاء 10 سنوات في المنيا
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • بينهم 3 أشقاء.. المشدد 15 سنة لتشكيل عصابى تخصص فى تجارة المخدرات بالقليوبية
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية مناشي الخطيب بالفيوم
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور