تحدث أسطورة كرة القدم الفرنسية تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي عن مواجهة منتخب مصر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك في المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

وعقب فوز فرنسا على الأرجنتين بهدف نظيف في ربع نهائي أولمبياد باريس، تحدث هنري عن مواجهة منتخب مصر الأولمبي في نصف النهائي، قائلًا: "سنواجه منتخب مصر الذي من الصعب التحكم به ويلعب بشكل جيد ولديه جودة عالية".

مصر تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

وتأهل منتخب مصر إلى الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، وذلك عقب فوزه على باراجواي 5/4 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 /1.

وتقدم منتخب باراجواي عن طريق دييجو جوميز في الدقيقة 71، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 88.

وبعد نهاية المباراة بالتعادل 1 /1، تم الاحتكام إلى الوقت الإضافي على شوطين، حيث سيطرت عليهما نتيجة التعادل ليتم اللجوء لضربات الترجيح التي ابتسمت لمصر بفوزه 5/4.

وسجل لمصر في ضربات الترجيح كل من أحمد نبيل كوكا ومحمد النني وكريم الدبيس وحسام عبد المجيد وإبراهيم عادل، فيما سجل لباراجواي دييجو جوميز وفالدير فييرا وماركوس جوميز وفابيان بالبوينا وأضاع مارسيلو بيريز.

فرنسا تضرب موعدًا مع منتخب مصر في الأولمبياد

وأكمل المنتخب الفرنسي عقد المتأهلين للدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس، وذلك عقب فوزه على الأرجنتين 1 / صفر.

وسجل جان فيليب ماتيتا هدف المباراة الوحيد للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الخامسة.

وسيواجه منتخب فرنسا، صاحب الأرض، نظيره منتخب مصر الأولمبي في الدور قبل النهائي من المسابقة يوم الاثنين المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر فرنسا منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 تييري هنري فرنسا ضد مصر مصر ضد فرنسا أولمبیاد باریس منتخب مصر مصر فی

إقرأ أيضاً:

أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا

تلقى قائد منتخب فرنسا ونجم نادي ريال مدريد كيليان مبابي انتقادات شديدة عقب الخسارة التي مني بها منتخب فرنسا امام منتخب ايطاليا في اولى مباريات المنتخبين في دوري الامم الاوربية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب ليون .

واصابت الهزيمة بالثلاثة بعد التقدم بهدف مبكر للغاية للمنتخب الفرنسي استياء قطاعات كبيرة من الجماهير الفرنسية التي طالبت بضرورة التدخل لمنع انهيار منتخب الديوك بعد الاداء الهزيل في اليورو 2024 ثم المباراة الاولى في دوري الامم الاوربية امام منتخب ايطاليا .

صحيفة ليكيب الفرنسية شنت هجوما كبيرا على كيليان مبابي ووصفته بالقائد المهزوم مشيرة الى عدم قيامه بتشكيل اي خطورة على مرمى منتخب الاتزوري و عدم القيام بأي واجب من واجباته الهجومية مؤكدة ان حالة مبابي الحالية هي امتداد لمستواه المتواضع في يورو 2024 ومنحته الصحيفة درجة ضعيفة للغاية 3 من 10 في تقييمها لادائه خلال المباراة .

كما وضعت ليكيب علامة استفهام امام المدير الفني ديديه ديشامب المستمر في قيادة البلوز من 2012 مؤكدة ان على ديشامب المزيد من الشجاعة في تغيير عناصر المنتخب الفرنسي وضرورة منح الفرصة للافضل بصرف النظر عن اسماء هؤلاء الاعبين .

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا
  • مدرب إنجلترا يرفض أن يغني ليحفظ الله الملك قبل مواجهة أيرلندا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • أزمة حجازي وخطة مفاجئة.. ماذا قال حسام حسن بعد فوز مصر على كاب فيردي؟
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا