تواصل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA ومؤسسة اتجاه تنفيذ أنشطة " أندية السكان" لرفع الوعى بقضايا السكان.

 

تتضمن تلك الأنشطة تنفيذ جلسات رياضية عن العنف القائم على النوع الإجتماعي و جلسات فيلم " عزيزتي ورد " و " ورقه توت " حول موضوعات الصحة الانجابية وزواج الأطفال ، الختان بالإضافة الي جلسة " الشمندورة " حول تنظيم الاسرة وذلك ضمن قضايا السكان بأنشطة أندية السكان للفئة العمرية من سن (١٨-٣٥) بمراكز الشباب بمحافظات " بني سويف، اسوان، السويس، الوادي الجديد، دمياط، المنيا، الفيوم".

 

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن أندية السكان في مراكز الشباب بالمحافظات تلعب دوراً كبيراً في تمثيل قضايا الوعي المجتمعي وتفاعل القيادة السياسية معه لتحقيق الأهداف المرجوة، موجهًا الشكر للشباب المصري على اهتمامه بقضايا الوعي داخل المجتمع، موضحا أن اهتمام الشباب من اهتمام الدولة لتحقيق وهم ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة صندوق الأمم المتحدة للسكان أندية السكان قضايا السكان الصحة الانجابية زواج الأطفال بني سويف أندیة السکان

إقرأ أيضاً:

المركزي يُناقش تعزيز التعاون مع وزارة النفط ومؤسسة النفط

عقد محافظ مصرف ليبيا المركزي المكلف عبد الفتاح غفار، اجتماع اليوم الأحد، بمقر المصرف في طرابلس، بحضور وزير النفط والغاز المكلف بحكومة الوحدة الوطنية خليفة عبد الصادق، ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط المكلف مسعود سليمان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات بالمصرف والمؤسسة.

وأفادت الصفحة الرسمية للمصرف على فيسبوك، بأن الاجتماع ناقش العديد من الملفات المشتركة، منها رؤية مصرف ليبيا المركزي لاستعادة قيمة الدينار الليبي، وجهود المؤسسة الوطنية للنفط لزيادة إنتاج النفط والغاز.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تنسيق العمل ودعم الجهود المشتركة بين المصرف المركزي ووزارة النفط والغاز والمؤسسة الوطنية للنفط، وذلك من أجل تعزيز التعاون لتطوير القطاعين المصرفي والنفطي في البلاد.

مقالات مشابهة

  • المركزي يُناقش تعزيز التعاون مع وزارة النفط ومؤسسة النفط
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • ياسين: وزارة البيئة ملتزمة إشراك الشباب في برامجها
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • الأمم المتحدة تدعو لتحقيق موسع في قتل ناشطة أمريكية بالضفة
  • وزيرة البيئة: تمويل المناخ أصبح حتمي للدول لتحقيق أهداف التخفيف والتكيف
  • وزارتا الشباب والرياضة والموارد المائية والري تواصلان تنفيذ حملة (SAVE WATER)