بوابة الفجر:
2024-09-09@09:59:12 GMT

حبس شاب لإطلاق عيار ناري داخل عرس بالقليوبية

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

أمرت النيابة العامة بقسم شرطة قليوب، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بإطلاق عيار ناري داخل عرس مما تسبب عن طريق الخطأ بمصرع أحد الأشخاص متأثرا بإصابته بطلق ناري، كما صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

البداية عندما شهدت منطقة أبو سنة، بمدينة بقليوب، بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية حيث تحول فرح إلى مأتم، إثر إطلاق شاب عيار ناري استقر في جسد شخص أربعيني، وعلى الفور تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من الرائد محمود صبري رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغا بمصرع شخص بطلق ناري خرطوش في رأسه ولقى مصرعه في الحال وهروب المتهم.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود صبري رئيس مباحث قسم شرطة قليوب اثناء قيام شاب يدعى “أ س ج”، 24 عامًا الاحتفال بعرس بدائرة القسم قام بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش، استقرت إحدى الأعيرة بجسد شخص يدعى "ش" 48 سنة مما أدى إلى مصرعه متأثرا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب فؤاد جمال كوش، والنقيب مصطفي الشريف معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهم، والسلاح الناري المستخدم في الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية محافظة القليوبية مصرع شخص

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل

أعلنت النيابة العامة رفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية في واقعة قتل “عبد المهيمن الفلاح”.

وأضاف المكتب الإعلامي للنيابة العامة أن “هيئة النيابة” طالبت بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة القتل نفسها المنسوبة إلى زميله.

ولقي مشجع نادي الاتحاد “عبدالمهيمن” مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري خلال مباراة فريقي الاتحاد والأهلي بنغازي في الـ15 من مايو عام 2023 ليفارق الحياة بعد أيام في تونس.

وأعلن مكتب النائب العام في 20 مايو 2023، توجيه وكيل النيابة جهة الضبط القضائي باتخاذ الإجراءات التي تلزم التحقيق، ليعلن بعدها التعرف على هوية الجناة، ويأمر بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

ولفت مكتب النائب العام وقتها إلى استجوب عضو هيئة الشرطة الذي علم بوقوع الجريمة وشخص مرتكبها؛ ولم يبادر إلى الإبلاغ عنها؛ مما توجب حبسه.

المصدر: مكتب النائب العام

جهاز الأمن العامرئيسيمكتب النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • المشدد لمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • الأمن يضبط 193 قطعة سلاح ناري
  • المؤبد لعاطل حاول الاتجار في المخدرات داخل قفص الإتهام بالقليوبية
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان