نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة بمديرية أمن البحرالأحمر من (مالك محل مصوغات ذهبية، كائن بدائرة القسم) بتضرره من أحد الأشخاص من المترددين عليه على فترات لشراء بعض المصوغات الذهبية لزوجته والنصب عليه عقب إيهامه برغبة أحد الأشخاص "منتحلًا صفة مستشار" ببيع (6 سبائك ذهبية زنة الواحدة 100 جرام) وطلب منه إحضار مبلغ مالى ثمن تلك السبائك بأقل من سعر السوق الرسمى والتوجه رفقته بسيارة ملاكى لمقر عمل الأخير ولدى وصولهما حضر الأخير وإستقل برفقتهما السيارة، وعقب قيامه بأخذ المبلغ المالى منه طلب منه الترجل من السيارة للذهاب للإستراحة الخاصة به لإحضار السبائك الذهبية وعقب نزوله من السيارة لإذا بالهرب بالسيارة.

بالفحص أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالبحرالأحمر عن تحديد مرتكبى الواقعة (سائق، محامى).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (المبلغ المالى المستولى عليه - السيارة المستخدمة فـى إرتكاب الواقعة).. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستيلاء على مبالغ مالية البحرالاحمر البحر الاحمر البحث الجنائي أجهزة وزارة الداخلية السبائك الذهبية السبائك الذهب

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "أحدهم مقيم بالخارج"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيب باستخدام سيارة ملاكى مستأجرة بتحريض من الثالث، وذلك لوجود خلاف مالى بين الثالث ووالد المتغيب وقاموا باحتجازه داخل مغسلة سيارات كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام، لمساومة والد المتغيب لإعادة المبلغ المالى نظير إطلاق سراح نجله.

وأرشدا عن مكان تواجد المختطف وتم تحريره وضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الدرب الأحمر
  • القبض على سارق مبالغ مالية في الفكعات
  • ظهور بقع زيت بشواطئ رأس غارب بالبحر الأحمر
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية بتهمة تزوير المحررات
  • القبض على عصابة سرقة مصوغات ذهبية بالعامرات
  • من بوابة المولد النبوي.. المليشيات تفرض على كبريات المجموعات التجارية اليمنية مبالغ مالية كبيرة - بينها هائل سعيد والكبوس وإخون ثابت
  • انضباط غرب آسيا تعتبر العراق خاسراً امام لبنان والأردن وتفرض عليه غرامات مالية
  • الداخلية: كشف تشكيل عصابي مصري امتهن تزوير الشهادات المرضية مقابل مبالغ مالية
  • ضبط المتهمين بخطف موظف بسبب خلافات مالية في مدينة 6 أكتوبر