أغسطس 3, 2024آخر تحديث: أغسطس 3, 2024

المستقلة/- ينتظر عشاق كرة القدم العالمية بفارغ الصبر مباراة كلاسيكو ودي تجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد، والتي ستُقام فجر الأحد، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2024/25.

خاض فريق برشلونة مباراة ودية واحدة حتى الآن، حيث نجح في الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

وفي المقابل، خسر ريال مدريد في مباراته الودية الأولى أمام ميلان بهدف نظيف.

وبعد العودة من الجولة الأمريكية، سيختتم النادي الكتالوني تحضيراته الصيفية بمواجهة موناكو الفرنسي في كأس “خوان غامبر” السنوية، والتي ستلعب هذا العام على ملعب “مونتغويك” يوم 12 أغسطس/آب.

انطلاقة الموسم

من جهته، يستهل ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي موسمه الرسمي بمواجهة كأس السوبر الأوروبي منتصف شهر أغسطس/آب الحالي ضد أتالانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي، على الملعب الوطني في وارسو.

أما برشلونة، فيبدأ مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة فالنسيا يوم 17 أغسطس/آب، بينما يفتتح “الميرنغي” حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 من الشهر ذاته.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الثانية فجر اليوم الأحد بتوقيت بغداد. سيتم بث المباراة عبر قناة الكويت الرياضية، والتي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات، تردد: 11054، رأسي، ترميز: 27500، 3/4.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • رونالدو.. العمر «مجرد رقم»
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا