قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم " م.ع.م" بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه خمسون ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط والزمته بالمصاريف الجنائية ، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة .

تعود احداث القضية المقيدة برقم 8637 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة اول، عندما تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أن التحريات توصلت لقيام المتهم "م.ع.م" سائق مقيم محافظة المنوفية، بمزاولة نشاطا في الاتجار بالمخدرات بدائرة القسم، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه، وعقب تنفيذ القرار تم القاء القبض عليه بمكان تواجده وبحوزته حقيبة تبين أنها تحوي علي عدد 50 طربة حشيش.

وبتفتيشه عثر علي مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية عقوبة الاتجار بالمخدرات مخدر الحشيش محكمة جنايات الإسكندرية أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

"جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، طالب بالحبس 6 أشهر بتهمة التحرش بفتاة بكرداسة.

أحالت النيابة العامة “المتهم احمد.م 21 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة التحرش بفتاة في إحدي الشوارع كرداسة.

تضمن أمر الإحالة قيام المتهم بهتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسا مواطن العفة منها معاشرا إياها معاشرة الأزواج برضاء منها مستغلا في ذلك حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشر سنة ميلادية كاملة من عمرها”.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أوهم المجني عليها بالحب والزواج حتي تمكن بتلك الوسيلة من الاختلاء بها أكثر من مرة ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتي حملت منه سفاحا.

مقالات مشابهة

  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • إحالة فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب إلى محكمة الجنح بمدينة نصر
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل
  • معاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة