بوابة الفجر:
2024-09-09@09:55:14 GMT

بكلمات مؤثرة.. سيمون تنعي الراحلة ميريت وحيد

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

حرصت الفنانة سيمون على نعي سيدة الأعمال ميريت وحيد من خلال مشاركتها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" الله يرحمها الدكتورة ميريت وحيد رحمي سيدة الأعمال والخبيرة السياحية البقاء لله".  

 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبر أهاليها، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، وغيرها من التعليقات.



 

بكلمات مؤثرة... سيمون تنعي في وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل 

 

حرصت الفنانة سيمون على نعي أسر الراحلين المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير، حيث شاركت جمهورها بصورة لهم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" الله يرحمهم يارب البقاء لله".

 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبر أهاليهم، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال سيمون


والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيمون آخر أعمال سيمون الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور

أكد المخرج أحمد خالد موسى، أن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة سيكون مفاجأة للجمهور، واعدًا بأن يكون العمل الجديد أكثر إثارة وتشويقًا من الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. 

 

وعلق أحمد خالد موسى على إشادات الجمهور بقرار اختياره للنجمة فيفي عبده للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "إن شاء الله مشاهد فيفي عبده تعجب الجمهور وهي هتكون إضافة قوية للعمل، وأنا واثق أن الجزء الثاني هيكون أحلى من اللى فات بإذن الله ومليان مفاجئات".

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

شارك في مسلسل العتاولة الجزء الأول، عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، محمد التاجي، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، زينب العبد، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن بصادق الصباح، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 

قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

دارت قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول حول الشقيقين "نصار"، و"خضر" وهما مجرمان محترفان يسيران في طريق خاطئ وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل ذلك. 

 

مسلسل العتاولة 2

 

وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: "العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو".

مقالات مشابهة

  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص
  • الصيام والرقص.. دينا تكشف عن سر شبابها "يارب توصلوا لسني وتبقوا زي"
  • الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)
  • صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟