بوابة الوفد:
2024-09-09@09:54:44 GMT

إصابة 4 أشقاء في مشاجرة بالفيوم| تفاصيل

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

وقعت مفاجأة فى حادث إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم، تبين أن الاربعة اشقاء وأن المشاجرة نشبت بين 5 أشقاء أصيب منهم فى المشاجرة أربعة .

كان قد أصيب 4 أشخاص في مشاجرة على خلفية خلافات مالية فيما بينهما بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بقري دسيا بمركز الفيوم، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 وتبين أن مشاجرة نشبت بين 5 أشقاء طرفين الطرف الاول ثلاثة اشقاء والطرف الثاني شقيقين  بقرية دسيا التابعة لدائرة المركز، بسبب خلافات مالية، وأسفرت عن إصابة 4 أشقاء بمشاجرة بالعصا والشوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وتم ضبط الطرفين وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقى شخص بالفيوم مصرعه في مشاجرة بقرية هوارة عدلان ، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق. 

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد  مأمور مركز شرطة بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة فى قرية هوارة عدلان بدائرة المركز. 

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة ، وبالانتقال وتبين مصرع ر س 35  سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة  التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 4 أشقاء حادث مشاجرة الفيوم دسيا النيابة العامة إصابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة الفیوم العام تولت التحقیق فی مشاجرة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بقرية تابعة لمركز طما، أسفرت عن إصابة أحد الأشخاص بطلق خرطوش، تم نقل المصاب للمستشفى، والحالة العامة مستقرة

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما ووجود مصاب، تم نقله إلى المستشفى.

وعلى الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان الحادث بقيادة ، حيث تبين من الفحص والتحريات أن المشاجرة كانت بين طرف الأول" شحاته م. ح. ح، 63 سنة ، بالمعاش، مصاب برش خرطوش في الساقين وأسفل البطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ومحمود ا. م. ع، 33 سنة ، عامل، والسيد ع. م. ع، 30 سنة ، حاصل على دبلوم تجارة.

وبين طرف ثان السيد ا. ا. ا، 20 سنة ، عامل، ومحمود م. م. ع، 32 سنة ، مزارع، حيث تبين أن الطرفين تبادلا الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، وأن الثاني من الطرف الثاني كان بحوزته سلاح ناري "خرطوش"، قام بإطلاق عيار ناري منه، مما أسفر عن إصابة الأول من الطرف الأول.

أرجعت التحريات سبب المشاجرة إلى خلافات الجيرة ولهو الأطفال. تم ضبط جميع أطراف المشاجرة، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج