نجح مهرجان العلمين بنسخته الثانية في تقديم تجربة ترفيهية فنية رياضية متكاملة لجمهوره، وفي الوقت الحالي يستعد الجمهور لتجربة أكثر متعة متنوعة ما بين الحفلات الغنائية والعروض المسرحية خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة في الفترة من الخميس 8 أغسطس الجاري وحتى السبت 10 من الشهر نفسه.

العرض المسرحي «السندباد» في الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين 

تنطلق فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين 2024، يوم الخميس 8 أغسطس، والذي يشهد العرض المسرحي «السندباد» بطولة الفنان كريم عبد العزيز بجانب مجموعة من نجوم الكوميديا، ويستمر عرض المسرحية لمدة 3 ليال متواصلة حتى 10 أغسطس على مسرح «يو»، ويأتي عرضها بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه.

وبالتزامن مع عرض مسرحية «السندباد»، يشهد نورث سكوير مول عرض مسرحية «فيلم رومانسي»، بينما يقام في اليوم نفسه حفلا لفرقة أم كلثوم على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

عمرو دياب وديانا حداد في حفلات غنائية بالعلمين 2024

ويعتبر يوم الجمعة 9 أغسطس هو اليوم المنتظر لدى الكثيرين، حيث يقام حفل الهضبة عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان العلمين بالتعاون مع موسم الرياض، وذلك على مسرح «يو أرينا»، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما، خاصة أن تم بيع العديد من فئات التذاكر قبل أسابيع من موعد الحفل.

وفي يوم السبت 10 أغسطس، يقدم الإعلامي شريف مدكور على المسرح الروماني حفلا للفنانة اللبنانية ديانا حداد، تقدم من خلاله مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي يعشقها الجمهور.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 فعاليات مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين حفل عمرو دياب مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة إطلاق فعاليات الملتقى الثقافي ال 33 لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع «أهل مصر»، ويستمر حتى 21 سبتمبر، تحت شعار «يهمنا الإنسان»، ضمن برامج العدالة الثقافية لوزارة الثقافة التي تستهدف الوصول بالأنشطة والخدمات الثقافية والفنية للمناطق الحدودية والأكثر احتياجا.

يستضيف ملتقى أهل مصر عددا من أطفال المحافظات الحدودية: أسوان، الوادي الجديد، شمال وجنوب سيناء، البحر الأحمر «شلاتين وأبو رماد وحلايب»، إضافة إلى المحافظة المضيفة، وحي الأسمرات بالقاهرة.

ويضم الملتقى هذه المرة مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والحرفية، بجانب فقرات اكتشاف المواهب، والزيارات الميدانية لعدد من المزارات والمعالم السياحية بمطروح.

ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي»

وتشهد محافظة المنيا هذا الأسبوع أيضا ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي» الذي أطلقته قصور الثقافة في أغسطس الماضي، ويضم هذا الأسبوع عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، بجانب الأمسيات الشعرية، فقرات اكتشاف المواهب، وورش الأشغال اليدوية ومعرض كتاب لأحدث إصدارات قصور الثقافة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • فعاليات متنوعة ضمن الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في عبري
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • محافظ أسيوط يشهد بداية فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعد اقترابه من مستويات قياسية.. هبوط الذهب في نهاية الأسبوع
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا